المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم إيفرتون: نجحنا في إيقاف صلاح وإسقاط ليفربول من الصدارة

الإثنين 04/مارس/2019 - 06:29 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي البرازيلي ريتشالسون نجم إيفرتون بتصريحاته حول مباراة فريقه ضد ليفربول، في ديربي الميرسيسايد وإيقاف المصري صلاح وإسقاط ليفربول من صدارة الدوري الإنجليزي .

نجم إيفرتون: نجحنا في إيقاف صلاح وإسقاط ليفربول من الصدارة

حيث قال ريتشالسون نجم إيفرتون، " الديربي يبقى الديربي , نحن دوماً نتواجه وفي أعيُننا دماء , حاولنا بقصارى جهدنا أن نفوز ولكن للأسف لم نستطع , لكننا نجحنا في سلب نقطتين من ليفربول الذين يُنافسون على لقب الدوري ".

وواصل نجم إيفرتون، 
لو حققوا علينا الانتصار بالأمس لعادوا لـ صدارة البريمرليج , وفي الحقيقة نحن لم نكُن نُريد ذلك ".

وأنهي نجم إيفرتون، إستطعنا إيقاف مفاتيح لعب ليفربول، وصلاح لم يكن في أفضل أحواله لذلك تمكنا من إسقاط ليفربول من صدارة الدوري الإنجليزي

وكان فريق ليفربول قد سقط في فخ التعادل السلبي 0/0 ضد نظيره إيفرتون في المباراة التي أقيمت علي ملعب جوديسون بارك معقل التوفيز، في إطار قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي"البريميرليج". 

وكان محمد صلاح قد تلقي العديد من الإنتقادات من جماهير الريدز عقب إنتهاء، وذلك بعدما أضاع فرصة محققة للتسجيل، ليفقد ليفربول فرصة تسجيل هدف الفوز . 

إلا أن قد تصدر هاشتاج أدعم محمد صلاح موقع التواصل الإجتماعي تويتر، ليعود اللاعب من جديد إلي حالة القدسية لدي الجماهير المصرية بعدما نال غضب بعضهم عقب حادث قطار محطة مصر . 

إقرأ أيضاً : 
إنفوجراف| احصائيات محمد صلاح ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads