المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفر الشيخ يوجه بتغييرات للعاملين بشئون الطلاب بالتربية والتعليم

الإثنين 04/مارس/2019 - 08:55 م
نرمين الشال
طباعة
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، اجتماعا مع الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، لمناقشة عدة موضوعات.

وتم مناقشة حركة تغيير مديري ووكلاء الإدارة التعليمية، طبقاً لمعايير الآداء التي تم وضعها بواسطة اللجنة المشكلة والمختصة بهذا الشأن (اللجنة العليا للوظائف الإشرافية) وتقييم الإدارات في الفترة الماضية من خلال الدكتورة بثينة كشك، وقال محافظ كفرالشيخ إنه سيتم إعلان اللجنة المختصة عن حركة مديري ووكلاء الإدارات التعليمية قريباً، طبقاً للتكليفات .


تكليفات بالتغييرات
كما أصدر المحافظ تكليفاته بإجراء التغييرات الشاملة لجميع العاملين بشئون الطلاب بمديرية التربية والتعليم، تحقيقاً لمبدأ النزاهة والشفافية في التعاون مع أولياء الأمور، وذلك في إطار التنسيق بين الرقابة الإدارية والمحافظة ومديرية التربية والتعليم.

وفي السياق ذاته تابع محافظ كفرالشيخ، توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي وتفعيل استخدامه بجميع مدارس المحافظة، ومتابعة انتظام سير العملية الدراسية في الفصل الدراسي الثاني في جميع مدارس المحافظة.

مرحلة تعليمية جديدة
وأكد محافظ كفر الشيخ، خلال لقائه بوكيل وزارة التربية والتعليم، أن مصر على أعتاب مرحلة تعليمية جديدة في ظل تطوير التعليم، بناءً على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن التعليم يشهد نهضة غير مسبوقة، وسنرى أثارها الإيجابية خلال السنوات المقبلة‪.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads