المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| 30 دقيقة الأهلي يتقدم على بتروجيت والجماهير تحيي ذكري شهداء الزمالك

الإثنين 04/مارس/2019 - 07:26 م
محمد عمر
طباعة
مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي وبتروجت، المقامة بينهما حاليا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن الأسبوع الـ26 لبطولة الدوري الممتاز.

فيديو| 30 دقيقة الأهلي يتقدم على بتروجيت والجماهير تحيي ذكري شهداء الزمالك  

وتقدم جونيور أجاي في الدقيقة الثامنة من عمر مباراة الأهلي وبتروجيت ، من رأسية رائعة من ركية التونسي على ملعول.

وأحيت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ذكري شهداء نادي الزمالك في الدقيقة 20 من عمر المباراة كما هو معتاد دائما في المباريات الأخيرة.


ويستضيف الأهلي اليوم نظيره بتروجيت بقيادة مدربه محمد عودة، على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.
ويسعي لمواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر من القمة، بينما الفريق البترولي فيأمل في العودة للانتصارات بعدما خسر مباراته الأخيرة أمام الجونة بنتيجة 2 ـ 1 بالأسبوع الـ25 بعد 4 انتصارات متتالية تحت قيادة عودة الذي تولي المهمة خلفا لمؤمن سليمان لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط للقسم الثاني.
 
وأعلن الجهازين الفنين للفريقين ، مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، ومحمد عودة المدير الفني لبتروجيت عن تشكيل المباراة الرسمي.
 
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

الوسط: حمدى فتحى، جيرالدو، كريم وليد نيدفيد، ناصر ماهر.

الهجوم: مروان محسن، جونيور اجايي.

 
وجاء تشكيل بتروجيت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوالنجا.

الدفاع: أحمد عبدالرسول، إيراهيم القاضى، حمادة طلبة، أحمد سالم صافى.

الوسط: حميد ماو، أحمد العجوز، محمد فييرا، أحمد عفيفى، أحمد عبدالرحمن زولا.

الهجوم: كريس جادي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجيت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للإيقاف بعد طرده أمام الجونة.

شاهد الفيديو..


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads