المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| نجلاء بدر ومصطفى شعبان من كواليس "ابو جبل"

الإثنين 04/مارس/2019 - 09:28 م
مريم خالد
طباعة
نشرت الفنانة نجلاء بدر من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها مع الفنان مصطفي شعبان من كواليس مسلسل "أبو جبل"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وعلقت نجلاء بدر على الصورة، موجهة حديثها لـ مصطفى شعبان قائلة: "القلب الصافي والضحكة الحلوة وعشرة العمر .. يارب يا كريم مسلسل أبو جبل رمضان 2019".

و تدور أحداث مسلسل "أبو جبل"، حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل، الذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة علي نفسه ويقع في عدة مشاكل.

مسلسل " ابو جبل" يجسد بطولته كل من الفنان مصطفي شعبان، أيتن عامر، عائشة بنت أحمد، مريم حسن ، نجلاء بدر، محمد لطفي، صلاح عبدالله ، محمود الجندي، عايدة رياض، حسن حسني ، خالد كمال، محمد علي رزق، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ ايضاً: فيديو| أصالة تطرح برومو اغنية "بنت أكابر"

ويعتبر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية، وتدور أحداثه حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي لوفاته، وتتعرض بعدها يسرا لعدة مشاكل بسبب ذلك الحادث، وتتوالى الأحداث، وجسدت نجلاء من خلاله شخصية شيرين و هو من بطولة يسرا ، نجلاء بدر، شيرين رضا، مريم الخشت، وتأليف أمين جمال وإخراج محمد علي.

وفي سياق آخر يعد مسلسل "ابواب"، هو آخر أعمال مصطفى شعبان الدرامية و الذي خاض به السباق الرمضاني السابق و كان بمثابة مفاجأة لجمهوره لأنه غير جلده به وقدم شخصية مختلفة تماما عن الذي اعتاد الجمهور عليه، وحقق نجاحا كبيرا ، وهو من بطولة مصطفي شعبان، أيتن عامر، محمد لطفي، دياب، ميرهان حسين، هنا الزاهد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads