المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غير صحيح| «الجزيرة» تقول الحقيقة عن عزبة الديب

الإثنين 04/مارس/2019 - 09:01 م
فضائية الجزيرة
فضائية الجزيرة
أحمد الأمير
طباعة
فى إطار الأكاذيب وبث الإشاعات، تواصل فضائية الجزيرة الداعمة للإرهاب وجماعة الإخوان المسلمين، التدليس المتعمد عند تناولها قضايا الشأن المصري، وكان أخر ما تناولته رحلة المخاطرة اليومية لتلاميذ قرية عزبة الديب الواقعة في محافظة البحيرة .

وقامت فضائية الجزيرة، بنشر فيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتناول عبور بعض الأطفال لترعة مصرفية على مواسير الصرف،  تحت عنوان رحلة المخاطرة اليومية لتلاميذ قرية عزبة الديب بمحافظة البحيرة، وأضافت أن هؤلاء الأطفال يعبرون الترعة كل يوم لذهابهم إلى المدرسة.

وفى مواصلة ترويج أكاذيبها لم تذكر فضائية الجزيرة أن هناك كوبري بجوار المواسير التي يعبر عليها الأطفال يبلغ عرضه حوالي 7 أمتار ويكفى لمرور السيارات والمشاة.

فضائية الجزيرة
ومن جانبهم انتقل مسئولون من محافظة البحيرة لمعاينة الموقع وعقدوا لقاءات مع التلاميذ وأولياء أمورهم لتوعيتهم بخطر العبور على هذه المواسير وتم نشر لافتات إرشادية بالإضافة إلى توفير باض لنقل التلاميذ وتكليف موظفي المجلس المحلى ومجلس القرية بمنع أحد من العبور على الماسورة.

وتأتى محاولة القناة المعتادة على بث أكاذيبها ضمن أجندتها الإرهابية التي لم تنجح في توجيه أراء المشاهدين والرأي العام بسبب وعى الشعب المصري المدرك لمسلسل الأكاذيب التي تبثها القناة.

فضائية الجزيرة
وينتقد محللون ونقاد قناة الجزيرة القطرية بأنها تسعى لترويج خلطات إعلامية من الكذب والتدليس والتضليل المشبع بالإضافة إلى نشر الكراهية ويؤكد المحللون أن القناة بلغت مستوى غير مسبوق من نشرها للأكاذيب للعمل على تضليل الشعوب خاصة بعد المقاطعات التي اتخذتها دول السعودية والإمارات والبحرين بجانب مصر.

ويشارك قناة الجزيرة في بث أكاذيبها مجموعة من الهاربين من مصر والمروجين للإرهاب وتنفيذ أجندته ومن اعتادوا على توجيه السباب لمصر والمصريين بالإضافة إلى مذيعيها ومقدمي برامجها لتنفيذ مخططات الفتنة بين جموع الشعب المصري عن طريق إذاعة كل ماهو غير حقيقي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads