المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتشيتينو رغم ثلاثية الذهاب: الأمر سيكون صعب أمام دورتموند وسنقاتل

الإثنين 04/مارس/2019 - 08:30 م
محمد الزفتاوي
طباعة

اعترف ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، بصعوبة مباراة بروسيا دورتموند الألماني غدًا الثلاثاء، على ملعب « سيغنال إيدونا بارك» في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

ماوريسيو بوتشيتينو يتحدث عن صعوبة المباراة

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي للمباراة: «من المهم أن تبدأ اللعبة بمستوى جيد للغاية وأن تكون عدوانيًا وشرسًا خلال المواجهة، وأن تقاتل من البداية، وتستخدم إيقاعًا عاليًا، هذا أمر مهم».

وأضاف: «سيكون الأمر صعبًا، وسوف يبدأون بقوة ويحاولون بقائنا في منطقتنا بشكل كبير. علينا أن نظهر نفس العدوان ونحاول اللعب بطريقتنا المعتادة».

وتلقى بروسيا دورتموند خسارة كبيرة ذهابًا على ملعب «ويمبلي» بثلاثة أهداف دون رد، وبات يحتاج إلى 4 أهداف للعبور إلى ربع نهائي البطولة للمرة السابعة في تاريخ مشاركاته في المسابقة بنظامها الجديد، والتي توج بلقبها عام 1997 على حساب يوفنتوس الإيطالي، وحل وصيفا عام 2013 بعدما انهزم من مواطنه بايرن ميونيخ.

على الجانب الآخر يسعى توتنهام لاستعاد الانتصارات ورفع المعنويات بعد هزيمة من تشيلسي وتعادل مخيب أمام أرسنال، جعل مركزه الثالث في الدوري مهدد.

آمال دورتموند وتوتنهام

ويعول دورتموند على قائده رويس بعد عودته من الإصابة، كذلك الحال بالنسبة لتوتنهام الذي يعقد آمالا كبيرة على عودة هدافه ومهاجم الفريق هاري كين الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة في كاحل القدم.

وتُستأنف غدًا مباريات الإياب من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بمواجهتين بروسيا وتوتنهام، وريال مدريد الذي يستضيف أياكس في ملعب «سنتياجو برنابيو» والذي نجح في خطف فوز ثمين من قلب هولندا بهدفين لهدف.

اقرأ أيضًا: إنفوجراف| هاري كين الهداف التاريخي لمبارايات أرسنال وتوتنهام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads