المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| محمد صلاح ينتقل لـ«ريال مدريد»

الإثنين 04/مارس/2019 - 08:10 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أثار خبر إنتقال محمد صلاح لاعب ليفربول إلي نظيره الإسباني ريال مدريد، جدلاً كبيراً في الشارع الرياضي  مابين مؤيد وأخر معارض علي إنضمامه للريال .

امسك إشاعة| محمد صلاح ينتقل لـ«ريال مدريد»

حيث أنتشرت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية خلال العام الماضي عن رغبة فريق ريال مدريد في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعدما تألق الأخير وفاز بكل الألقاب الفردية في الدوري الإنجليزي،  بالإضافة لفوز بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البريميرليج. 

كما توج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، وذلك بعدما قاد ليفربول للوصول للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية في كييف الأوكرانية، قبل أن يتوج ريال مدريد بالبطولة الثالثة عشر في تاريخه بعدما تمكن من عبور الريدز بثلاثية مقابل هدف . 

فيما زادت تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب اللوس بلانكوس حينها حدة التقارير التي ربطت محمد صلاح بالميرنجي . 

حيث سُئل زيدان خلال إحدي المؤتمرات الصحفية عن أداء محمد صلاح الرائع وإمكانية إنضمامه لـ«ريال مدريد»، ليرد أسطورة كرة القدم الفرنسية قائلاً “أعتقد أنه لاعب كبير وأظهر ذلك في وقت سابق مع روما، والآن يقدم مستويات رائعة مع ليفربول وأصبح عنصرًا مهمًا جدًا في فريقه”. 

وواصل زيدان : “يتطور صلاح بشكل كبير ولا يزال شابًا وأمامه هامش للتحسن، لا أتحدث عادة عن لاعبين في فرق أخرى، لكنه لاعب يحظى بتقدير كبير مني”.

فيما جاء رحيل كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد عن الفريق بسيل من الأخبار التي تشير إلي أن مو صلاح سيكون خليفة اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات داخل جدران قلعة سانتياجو بيرنابيو.

إلا أن محمد صلاح قرر عدم الإستماع لأي مفاوضات شفهيه والإستمرار مع فريقه ليفربول .

إقرأ أيضاً : بالصور| هاشتاج أدعم محمد صلاح يتصدر تويتر

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads