المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الأهلي يتقدم برباعية على بتروجيت بعد مرور 75 دقيقة

الإثنين 04/مارس/2019 - 08:37 م
محمد عمر
طباعة
مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلي وبتروجيت، المقامة بينهما حاليا على ملعب بتروسبورت، ضمن الأسبوع الـ26 للدوري، وتغيرت النتيجة مرتين بتقدم الأحمر برباعية دون رد على الفريق البترولي.
 
احريزن الهدفين الثالث والرابع، كل من الانجولي جيرالدو في الدقيقة 70 كم عمر المبارا، وبعدها بثلاث دقائق أضاف  كريم نيدفيد الهدف الرابع من تمريمرة سحرية من النيجيري جونيور أجاي، لتصبح النتيجة تقدم النادي الأهلي برباعية دون رد.

وحرم محمد أبوالنجا حارس بتروجيت،  الأهلي من الهدف الثالث، في الدقيقة 50 بتصدي رائع لكرة جونيور أجاي مع الالانجولي جيرالدجو.

وتقدم الأهلي على بتروجيت بهدف النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة الثامنة من رأسية رائعة من ركية التونسي على ملعول.

وأضاف مروان محسن مهاجم الأهلي، الهدف الثاني في مرمي بتروجيت، في الهدف في الدقيقة 31 من عمر المباراة من تسديدة قوية من خارج الـ18 من عرضية أرضية للتونسي علي معلول.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، خرج حمدي فتحي لاعب الأهلي مصابا، وشارك بدلا منه هشام محمد في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

ويستضيف الأهلي اليوم نظيره بتروجيت بقيادة مدربه محمد عودة، على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.
ويسعي لمواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر من القمة، بينما الفريق البترولي فيأمل في العودة للانتصارات بعدما خسر مباراته الأخيرة أمام الجونة بنتيجة 2 ـ 1 بالأسبوع الـ25 بعد 4 انتصارات متتالية تحت قيادة عودة الذي تولي المهمة خلفا لمؤمن سليمان لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط للقسم الثاني.
 
وأعلن الجهازين الفنين للفريقين ، مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، ومحمد عودة المدير الفني لبتروجيت عن تشكيل المباراة الرسمي.
 
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

الوسط: حمدى فتحى، جيرالدو، كريم وليد نيدفيد، ناصر ماهر.

الهجوم: مروان محسن، جونيور اجايي.

 
وجاء تشكيل بتروجيت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوالنجا.

الدفاع: أحمد عبدالرسول، إيراهيم القاضى، حمادة طلبة، أحمد سالم صافى.

الوسط: حميد ماو، أحمد العجوز، محمد فييرا، أحمد عفيفى، أحمد عبدالرحمن زولا.

الهجوم: كريس جادي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجيت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للإيقاف بعد طرده أمام الجونة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads