المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة| ريال مدريد يُعيد جاريث بيل إلى توتنهام

الإثنين 04/مارس/2019 - 09:32 م
محمد الزفتاوي
طباعة
كشف صحيفة «ميرور» البريطانية عن خطة ريال مدريد في إعادة جاريث بيل إلى توتنهام فريقه السابق، بعد العلاقة السيئة بين اللاعب والنادي، مما تأكد بشكل رسمي رحيله في الصيف المقبل.

 جاريث بيل إلى توتنهام

وقالت «ميرور» في تقرير لها: «ريال مدريد يريد استخدام جاريث بيل في صفقة تبادلية لضم لاعب توتنهام كريستيان أريكسن، وأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي على استعداد لدفع مبلغ مالي مقدر بـ 50 مليون جنيه إسترليني ضمن الصفقة».

وأكدت الصحيفة أن توتنهام لن يرغب في دفع مرتب شهري كبير للاعب يبلغ من العمر 30 عامًا، مع الاعتبار بأن الويلزي يتقاضى 500 ألف إسترليني في الأسبوع، ورئيس توتنهام دانيال ليفي لا يريد أن يدفع هذا الرقم أو يقترب منه.

آمال بيريز

وكان بيريز يأمل في أن يملأ اللاعب البالغ من العمر 29 عاما الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو بعد انضمامه إلى يوفنتوس العام الماضي، لكن هذا لم يحدث وقد انخفض بشكل كبير في هذا الموسم، وسجل 13 هدفا فقط.

كما لم يؤدي الويلزي الأداء المرجو منه في مباراة الكلاسيكو الماضية أمام برشلونة بالدوري، وحظى بمجموعة من صافرات الاستهجان من جانب جماهير الميرنجي، إضافة إلى صدمة زملائه بقولهم بأنه  لم يتكيف بشكل جيد مع الحياة في مدريد، والعودة إلى الدوري الممتاز تبدو قريبة.

وحسب التقارير فإن مانشستر يونايتد لم يعد يهتم بجاريث بيل ويتجه إلى المواهب الشابة، ولكن تشيلسي من المعجبين باللاعب ويمكن أن يتحرك تجاهه إذا رغب بيل في ذلك.

وانتقل بيل إلى ريال مدريد عام 2013 في صفقة بلغت النادي 100 مليون يورو قادمًا من توتنهام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads