المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفراد| نكشف خطة تطوير قناة "نجوم إف إم"

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:08 م
أحمد طارق
طباعة
حالة من الانتعاش تشهدها قناة نجوم أف أم، بسبب التطوير التي تشهده في الفترة الحالية للوصول إلي مستوي إعلامي راقي.   

وعلمت "بوابة المواطن" من مصادر خاصة داخل قناة "نجوم أف أم"، أن القناة تستعد لحالة جديدة من التطوير، حيث أنها تعاقدت على عدد من الاستديوهات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ويتم تجهيزها الآن.

وأضاف المصدر، أن قناة "نجوم أف أم" تستعد بخطة برامج كاملة مثل برامج "التوك شو"، والفن، والمجتمع، والسياسة، والنشرات الإخبارية المختلفة، والبرامج الطبية، ومن المقرر أن تنطلق  خلال شهر يونيو المقبل عبر تردد القناة.

وتابع المصدر قائلاً: "أن القناة سوف تتعاقد مع عدد كبير من الإعلاميين المعروفين عبر القنوات الفضائية لتقديم برامج جديدة".

اقرأ ايضاً: فيديو| محمد الشرنوبي يطرح ألبومه الجديد "زي الفصول الأربعة"

وتختلف أذاعه الراديو عن القناة في نقل الأغاني والبرامج ومنها أن القناة لا تنقل جميع الأغاني المتواجدة على الراديو نظراً لأنها لا تحتوي على فيديو كليبيات، كما يوجد بعض البرامج الخاصة تحديداً بالأغاني الأجنبية على الراديو فقط.

يذكر أن قناة نجوم أف أم تعرض نفس برامج إذاعة "نجوم أف أم" لكن من خلال عرض الصورة من داخل الاستوديو، ولعل أبرز ما يتم تقديمه برنامج "تعالي أشرب شاي"، وبرنامج "جاى في السكة"، وبرنامج "الموقف" الذي يأتي كل يوم خميس في تمام العاشرة مساءا والخاص بالأغاني الشعبية، وبرنامج "عيش صباحك" الذي يقدمه كلاً من مروان قدري وزهرة رامي من الأحد إلي الخميس في السابعة صباحاً.


ويقدم خالد جواد برنامج كلام في الزحمة بدلاً من برنامج جاي في السكة الذي كان يقدمه خالد عليش على نفس شاشة القناة والإذاعة.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads