المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد الشرنوبي يطرح ألبومه الجديد "زي الفصول الأربعة"

الإثنين 04/مارس/2019 - 10:17 م
أحمد طارق
طباعة
طرح الفنان محمد الشرنوبي منذ قليل، ألبومه الغنائي الأول الذي يحمل أسم "زي الفصول الأربعة"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر محمد الشرنوبي عبر حسابه على Instagram، مقطع من إحدى أغاني الألبوم تحمل اسم "حته من الخيال" للتنويه عن قرب طرح الألبوم في الأسواق، وعلق عليها: "يوم الاثنين مساءً بالأسواق والمتاجر الإلكترونية".

اقرأ ايضاً: فيديو| تامر عاشور يطرح أغنية "أيام"

وكشف محمد الشرنوبي، أن أغنية "حته من الخيال" من كلمات الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع علي فتح الله.

يُذكر أن محمد الشرنوبي، طرح أغنية في شهر أكتوبر الماضي بعنوان النفسية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نجاحًا واسعًا، ولاقت إعجاب مئات الآلاف من جمهور الشرنوبي، وحصدت ملايين المشاهدات.

وعلي جانب آخر، تحتفل الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة ، بأول ألبوم للفنان محمد الشرنوبي خلال استضافتها له في البرنامج المذاع عبر فضائية Dmc ، اليوم.

ونشرت قناة Dmc ، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك ، برومو حلقة برنامج صاحبة السعادة المقرر عرضها غدًا الاثنين ، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس في تمام الساعة 11 مساءً، معلقة على الفيديو: " انتظرونا في حلقة مميزة جدا يوم الاثنين القادم الساعة 11:00 مساءً ".

وتستضيف إسعاد يونس خلال الحلقة المنتظرة التي ستقدمها مساء الغد الاثنين، الفنان محمد الشرنوبي ؛ للاحتفال بصدور أول ألبوماته الغنائية، زي الفصول الأربعة ، والذي سيطرحه غدًا الاثنين.

وكان الفنان محمد الشرنوبي نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" مقطع من أغنيته الجديدة "حتة من الخيال" من ألبومه الجديد " زي الفصول الأربعة"، والذي يُعد أول ألبوماته الغنائية، قائلًا: "الاثنين مساءً بالاسواق بالمتاجر الالكترونية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads