المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أيام" تامر عاشور تخطف الأضواء من محمد الشرنوبي بعد طرح ألبومه الأول

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:57 م
أحمد طارق
طباعة
طرح اليوم المطرب محمد الشرنوبي، ألبومه الغنائي الأول الذي يحمل أسم "زى الفصول الأربعة"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وعلى نفس النهج سار المطرب تامر عاشور وطرح أغنية "أيام"، من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وطرح كل من المطرب تامر عاشور و محمد الشرنوبي أعمالهم الفنية في نفس التوقيت، ولاقت أغنية عاشور إقبال جماهيري أكبر من ألبوم محمد الشرنوبي.

وفى هذا الإطار حققت أغنية "أيام" لـ تامر عاشور عدد كبير من المشاهدات بعد طرحها بساعة فقط حيث أنها تخطت حاجز الـ"100" ألف مشاهدة على يوتيوب.

فى المقابل لم تتخطي أغنية المطرب محمد الشرنوبي "حتة من الخيال" حاجز الـ"20" ألف مشاهدة بعد طرحها بساعتين عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ ايضاً: فيديو| تامر عاشور يطرح أغنية "أيام"

يذكر أن محمد الشرنوبي طرح ألبومه الغنائي الأول، والذي يحمل أسم "زي الفصول الأربعة" قبل تامر عاشور بساعة تقريباً.

ونرصد لكم عدد مشاهدات ألبوم المطرب محمد الشرنوبي عبر موقع "يوتيوب"، حيث حصدت أغنية "حتة من الخيال" 16 ألف مشاهدة، وأغنية "صبح الصباح" 3 ألف مشاهدة، وأغنية "البنت اللي انت بتحلم بيها" 6 ألف مشاهدة وأغنية "خلاني بعدت" 6 ألف مشاهدة، وأغنية "بقوي قلبي" 9 ألف مشاهدة، وأغنية "مفيش داعي" 4 ألف مشاهدة، وأغنية "عادي وبراحتك" 7 ألف مشاهدة، وأغنية " قول مبروك" 3 ألف مشاهدة، وأغنية " زي الفصول الأربعه" 8 ألف مشاهدة.

وبذلك يكون ألبوم المطرب محمد الشرنوبي قد كسر حاجز الـ"60" ألف مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" بعد ساعتين من طرحة وتكون أغنية المطرب تامر عاشور قد حققت "100" ألف مشاهدة بعد ساعة من طرحها.

اقرأ ايضاً: إنفراد| نكشف خطة تطوير قناة "نجوم إف إم"


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads