المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس إهانة مراهق ريال مدريد لكبار برشلونة

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:11 م
محمد الزفتاوي
طباعة

كشف صحيفة ماركا الإسبانية عن كواليس المشاجرة اللفظية التي نشبت بين سيرجيو ريجيلون ظهير أيسر ريال مدريد، مع ثنائي برشلونة لويس سواريز وليونيل ميسي، أبان مواجهة كلاسيكو الليجا السبت الماضي.

كواليس إهانة مراهق ريال مدريد لكبار برشلونة

ووفقا لماركا فإن ريجليون أهان سواريز وميسي بشكل وحشي، حيث قال للأروجوياني «أنت بشع للغاية»، وتورط أيقونة برشلونة في القصة هو الآخر، ليوجه له صغير مدريد سبابًا واصفًا إياه بـ«البرغوث»، ولم يفلت ريجلون من سخرية سواريز بعد هزيمتهم في البرنابيو للمرة الثانية على التوالي.

وهاجمت جماهير ريال مدريد سواريز عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصفوه بأنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم إثارة للاشمئزاز، بينما وصفه آخرون بأنه طفولي.

وبدأ الشاب سيرجيو ريجويلون بشكل رائع في مسيرته مع الميرنجي. اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أجبر البرازيلي مارسيلو على الخروج من التشكيلة الأساسية، وأثبت نفسه كخيار أول لسانتياجو سولاري مدرب الملكي.

وفاز برشلونة على ريال مدريد بهدف نظيف أحرزه إيفان راكيتيتش في الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني، وذلك بعد الاطاحه به من نصف نهائي كأس الملك على يد البلوجرانا أيضًا بعد الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف بمجموع نتيجة المباراتين.

ويعيش برشلونة عامًا رائعًا في الليجا الإسبانية بتصدر جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 18 مباراة، وتلقي الهزيمة في مبارتين، في حين سقط الفريق الكتالوني، في فخ التعادل في 6 مبارايات، ويأتي هجوم البارسا في الصدارة برصيد66هدفًا، فيما زارت الأهداف شباكه في 25 مناسبة.

هزيمة الليجا كانت الرابعة لريال مدريد خلال الموسم الجاري، فيما كان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، ويعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة بعدما استقبل 31 هدفاً خلال 26 مباراة، في حين تمكن مهاجمي ريال مدريد من تسجيل 43 هدفًا.

اقرأ أيضًا: فيديو| عنف «راموس المؤذي» تجاه ميسي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads