المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 مكاسب وخسارتين من فوز الأهلي على بتروجيت| تعرف عليها

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:00 م
محمد عمر
طباعة
اكتسح النادي الأهلي، ضيفه بتروجيت، برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن الأسبوع الـ26 للدوري الممتاز.

تقدم الأهلي على بتروجيت بهدف النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة الثامنة من رأسية رائعة من ركنية التونسي على ملعول.

وأضاف مروان محسن مهاجم الأهلي، الهدف الثاني في مرمي بتروجيت، في الهدف في الدقيقة 31 من عمر المباراة من تسديدة قوية من خارج الـ18 من عرضية أرضية للتونسي علي معلول.

وفي الشوط الثاني، احرز الهدفين الثالث والرابع، كل من الأنجولي جيرالدو في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وبعدها بثلاث دقائق أضاف كريم نيدفيد الهدف الرابع من تمريرة سحرية من النيجيري جونيور أجاي، لتصبح النتيجة تقدم النادي الأهلي برباعية دون رد.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده لـ 51 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة، عن الزمالك المتصدر بـ 52 نقطة، بينما ظل بتروجيت في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

3 مكاسب وخسارتين

وتستعرض «بوابة المواطن» خلال التقرير التالي ابرز مكاسب وخسائر النادي الأهلي عقب المباراة رغم الفوز برباعية دون رد.

أولا المكاسب

الزحف نحو القمة
واصل النادي الأهلي الزحف نو قمة الدوري الذي يحتله الزمالك بفارق نقطة وحيدة، الآن عقب مباراة بتروجيت مساء اليوم ، إذ يحتل الفريق الأبيض الصدارة برصيد 52 نقطة من 21 مباراة خاضها بتلك البطولة حتى الآن، فيما يحتل الأهلي الوصافة برصيد 51 نقطة من 22 لقاءً، ليواصل بذلك الفريق الأحمر الضغط على الأبيض بالدوري.

خطف وصافة الدوري من بيراميدز

نجح الفريق الأحمر بانتصاره على بتروجيت في خطف وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري من بيراميدز الذي أصبح بالمركز الثالث حاليًا برصيد 48 نقطة. 

عودة المصابين

اطمئن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني «مارتن لاسارتي»، على جاهزية وليد أزارو ورامي ربيعة، خلال المباراة.

وعاد أزارو بعد فترة غياب طويلة للإصابة، لتكتمل القوة الضاربة لخط هجوم الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب المرتقبة بدوري الأبطال.

بينما، ظهر رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي صاحب الـ 25 عامًا، بعد غياب طويل، وحل رامي ربيعة بديلًا لعلي معلول، في الدقيقة 72 من عمر المباراة.


3 مكاسب وخسارتين

ثانيا الخسائر

حمدي فتحي

تعرض حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، للإصابة في مباراة الفريق أمام بتروجت اليوم، ويأتي التشخيص المبدائي لإصابة اللاعب بشد في العضلة الخلفية.


 كريم نيدفيد
 
يغيب كريم نيدفيد، لاعب وسط النادي الأهلي، عن لقاء الزمالك المقبل في الدوري، المقرر إقامته يوم 30 مارس، وذلك بسبب حصوله علي الإنذار الثالث في لقاء بتروجت.

 
3 مكاسب وخسارتين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads