المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| أحمد التهامي يكشف تفاصيل دوره فى "قيد عائلي" ويؤكد: لن اشارك فى كلبش 3

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:35 م
مريم خالد
طباعة
يواصل الفنان أحمد التهامي تصوير مسلسل "قيد عائلي"، المقرر عرضه خلال الايام المقبلة بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وقال الفنان أحمد التهامي في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن الإخبارية"، أنه يجسد فى مسلسل "قيد عائلي"، شخصية تاجر مخدرات مسجون، وهي المرة الأولى التي يلعب فيها دور شر، وتدور معظم الأحداث في السجن، معربا عن سعادته بالتعاون مع شركة فنون مصر للإنتاج لأول مرة، موضحاً أن المخرج تامر حمزة هو الذي رشحه لهذا الدور.

مسلسل "قيد عائلي" من بطولة ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، محمد رياض، هالة فاخر، أحمد التهامي، عمر الشناوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمد عز، كارولين عزمي، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة.

وتدور قصة مسلسل "قيد عائلي"، حول صراع عنيف بين عائلتين بسبب مشاكل في الميراث، و ترصد أحداث المسلسل تجاهل العائلتان لصلة القرابة بينهما بسبب صراع المال.

وفي سياق مختلف نفي أحمد التهامي مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، لافتاً إلى أنه لن يشارك فى العمل، مشيداً بالمسلسل كونه يعد حالة مختلفة و مميزة، وكل جزء مختلف ويحمل العديد من المفاجآت، وهذا هو سر نجاح المسلسل.

وعن تجسيد التهامي في الجزء الثاني من "كلبش" لشخصية عوض، وهو رجل صعيدي لأول مرة يقوم بتقديمه، أوضح أنه اصيب بالدهشة عندما علم أنه سيقوم بدور صعيدي، لكن المخرج تامر حمزة شجعه كثيراً، مشيراً إلى أنه مخرج مبدع.

اقرأ ايضاً: صور .. مكاوى ينتهي من تصوير كليب "مكنش قصدي" ويهديه لحبيبته الراحلة

و يعتبر مسلسل "كلبش 2"، آخر عمل قدمه الفنان أحمد التهامي، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وشارك التهامي ايضا الفنان مصطفي خاطر في مسلسل "ربع رومي"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وشاركهما البطولة الفنان محمد سلام، وبيومي فؤاد، من إخراج معتز التوني.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads