المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يدرس بيع ثنائي الفريق خلال الانتقالات الصيفية

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:39 ص
نسمة عمار
طباعة
يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، الموافقة على طلب مسؤولي المصري البورسعيدي، بشأن التعاقد مع ثنائي الأبيض محمد أشرف، وعماد فتحي المعارين لنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يدرس بيع ثنائي الفريق خلال الانتقالات الصيفية

جاء ذلك بناءً على طلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بالتعاقد مع ثنائي نادي الزمالك محمد أشرف « روقا»، وعماد فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل تقديم أداء مميز من قبل لاعبي الأبيض في الفترة الاخيرة مع إنبي.

وكان نادي الزمالك أعار الثنائي إلى فريق إنبي، في مطلع الموسم الجاري لمدة عام، حيث لعب الثنائي تحت قيادة إيهاب جلال في الموسم الماضي، خلال توليه مهمة الفريق الأبيض.

ويحتل الفريق المصري البورسعيدي،  بقيادة إيهاب جلال المركز الرابع برصيد 38 نقطة من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليعود للمنافسة من جديد داخل المربع الذهبي بالبطولة المحلية، بعد تعثر في عدد من المباريات، قبل تصحيح الأوضاع من جديد.

ويستعد المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره سموحة، المقرر لها 16 مارس الجاري، ضمن مواجهات الاسبوع الـ 27 من مسابقة الدوري الممتاز.


وكان المصري حقق الفوز على طلائع الجيش، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما الأحد الماضي، ضمن مباريات الاسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.


اقرأ أيضًا: تعرف على موعد مباراة الزمالك وجورماهيا بالكونفدرالية




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads