المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب أياكس: نملك خطة لإيقاف خطورة فينيسيوس

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 05:20 ص
محمد الزفتاوي
طباعة

تحدث نيكولاس تاجليافيكو ظهير أيسر فريق أياكس الهولندي، عن مواجهة ريال مدريد غدًا بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

خطورة فينيسيوس

وقال نيكولاس في تصريحات نقلتها «سبورت» الإسبانية: «نحاول التأهل من ملعب برنابيو. هدفنا الفوز كما سعينا في مباراة الذهاب ولكننا فشلنا، ولكن نريد أن نتعلم من الأخطاء التي ارتكبت.. وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق هدفنا».

وأضاف: « ريال مدريد لديه مجموعة رائعة من اللاعبين، وبالطبع سيبذلون قصارى جهدهم. ولكن نحن لا نفكر في الخصم. نفكر أن نلعب بطريقتنا فقط. وقادرين على الفوز».

وعن خطورة البرازيلي فينيسيوس، قال«لاعب موهوب للغاية وأنا أعرفه جيدًا ولعبت ضده من قبل عندما كان في فلامنجو. لكن نحن نلعب فريق واحد وكتلة واحدة، وسنحاول الحد من خطورته. ونملك فكرة عن الطريقة التي يلعب بها الريال».

وقال سنتياجو سولاري مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي عن هذه المباراة: « الجميع متاح لمواجهة أياكس عدا راموس ويورينتي، ولدينا جدول كثيف،  بينما كان الاتحاد الهولندي لطيفا مع أياكس ومنحهم راحة إضافية».

وفاز ريال مدريد في مباراة الذهاب بمعقل أياكس بهدفين لهدف.

مصالحة الجماهير

ويسعى ريال مدريد لمصالحة جماهيره في هذه المباراة بعد الخسارة من برشلونة في مناسبتين متتاليتين، وخروجه من كأس الملك، وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على الدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد خلال الموسم الجاري، لـ 4هزائم في الليجا، فيما كان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، ويعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة بعدما استقبل 31 هدفاً خلال 26 مباراة، في حين تمكن مهاجمي ريال مدريد من تسجيل 43 هدفًا.

اقرأ أيضًا: كواليس إهانة مراهق ريال مدريد لكبار برشلونة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads