المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|حلمي طولان:«أتعرض لحملة من مأجورين لهدم استقرار الاتحاد»

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 07:31 ص
أنس عبد الغني
طباعة

صرح حلمي طولان المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري أنه يتعرض لحملة تشوية ممنهجة من بعض مدفوعي الأجر كما وصفهم مدرب زعيم الثغر.


خاص| حلمي طولان:«أتعرض لحملة من مأجورين لهدم استقرار الاتحاد»


وقال حلمي طولان في تصريحات خاصة لبوابة المواطن: أن جماهير الاتحاد تكلم ما نقوم بيه من عمل دؤوب داخل الفريق ولكن بعض المغرضين لهم أهداف ومصالهم أخرى لصالح مدربين أخرين.


وأضاف حلمي طولان:لا أعلم سر الهجوم والسباب للجهاز الفني واللاعبين عقب كل مباراة ، الفريق حقق أنجاز كبير في البطولة العربية كما أن الأمر في الدوري ليس بسئ وجميع الفرق متقاربة في النقاط".


وأوضح طولان : "أنا مستمر في قيادة الاتحاد السكندري لثقة الإدارة الكبيرة في الجهاز الفني وأيضا الجماهير مؤكدا أن مقل هذه الصغائر لن تؤقر على مسيرة الفريق".


وأختتم حلمي طولان :"هدفنا خلال الفترة المقبلة أن نضع زعيم الثغر في مكانة تليق بيه دون النظر لأي أغراض شخصية فالجميع يعلم ذلك".


وكان قد أعلن حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عنقائمة فريقه التي ستدخل معسكرًا مغلقًا بالقاهرة مساء اليوم، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي.


ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الإنتاج الحربي الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري.


وجاءت قائمة الاتحاد كالآتي :-


حراسة المرمى: الهاني سليمان، محمود الزنفلي .


خط الدفاع: محمد بازوكا، والس سيلفا، محمود شعبان، محمود رزق، صبري رحيل، محمد أنور، هشام صلاح .


خط الوسط: السيد سالم، نور السيد، أحمد نبيل مانجا، أحمد توفيق، خالد الغندور، عمار حمدي، رزاق سيسيه، كريم ممدوح، كريم الديب، فوزي الحناوي.


خط الهجوم: خالد قمر، توني سيلفا، تشوكا.


إقرأ أيضاً : فيديو| حلمي طولان يفجر مفاجأة عقب مواجهة الداخلية بالدوري

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads