المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو مجلس المصرى في حوار خاص لـ«بوابة المواطن»: اتحاد الكرة بيجامل.. ومن حقنا اللعب على استاد بورسعيد

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 08:41 ص
حوار ــ علي خلاف
طباعة
مسعد نور أفضل لاعب في تاريخ المصري.. وهذه رسالتى لجماهير الأهلى 

اتحاد الكرة بيجامل.. ومن حقنا اللعب على استاد بورسعيد

طارق هاشم عضو مجلس المصرى ، والمسئول عن ملف تطويراستاد بورسعيد، يكشف عن أخر المستجدات الرياضية في الفريق الأول، وأليات تطوير ملعب المصرى.

المصرى مع إيهاب جلال

بداية ما تقيم الإدارة لأداء الفريق مع إيهاب جلال ؟
مجلس الإدارة برئاسة المهندس سمير حلبية راضى عن أداء الفريق مع إيهاب جلال خاصة بعد تلبية إحتياجات المدرب الفنية من إستقدام اللاعبين ممن طلب تواجدهم في فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

ماذا طلبت الإدارة من إيهاب جلال ؟
طلبنا تصعيد بعض الناشئين المميزين لكى نتيح فرصة المشاركة لناشئى النادى مع الفريق الأول، كذلك التواجد في المربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى من أجل العودة للمشاركة الإفريقية، أثق تماما فى قدرات إيهاب جلال الفنية، وتقيمنا له سيبدأ من الموسم الجديد.

طارق هاشم
طارق هاشم

ماذا عن أحمد جمعة هل تفكر الإدارة في عودته أم تسويقه خارجيا ؟

نفكر فى تسويق اللاعب بمبلغ كبير ينعش خزينة النادى، لذا قمنا بإعارة جمعة 6 شهور لنادى أحد السعودى وحققنا دخل 8 مليون جنيه، وهذا يعد نجاحا كبيرا للجنة التعاقدات بالنادى، لأننا قمنا بالتعاقد مع النيجيرى «أوستن اومودى» بالإضافة إلى تواجد المهاجم الفلسطينى محمود وادى .
واستفدنا أيضا، من بيع أحمد شكرى لنادى إنبى حيث حصلنا على 3 مليون جنيه نظير بيعه.

طارق هاشم أثناء حديثه
طارق هاشم أثناء حديثه مع محرر المواطن

متى يعود المصرى للعب على ستاد بورسعيد ؟

المصرى له حق اللعب على ملعله منذ عاميين عقب إنتهاء العقوبة الموقعة عليه، ولذا قمنا برفع قضايا إلى كل الجهات المعينية، المحكمة الرياضية الدولية، اللجنة الأولمبية المصرية، واللجنة الأولمبية الدولية، ولكن هناك إعتبارات أمنية بحتة تحكم المشاركة، فنحن نحترم الأمن المصرى وقراراته،
نطالب اتحاد الكرة والجهات المسئولة، بالعودة للعب على استاد بورسعيد، لأن القضية انتهت وهذا حقنا.

عضو المصرى مع محرر
عضو المصرى مع محرر المواطن

ماذا عن آخر المستجدات فى ملف تطوير استاد المصرى ؟

مرحلة تطويراستاد بورسعيد ستشهد تواجد تطوير وتحديث شامل لقاعة المؤتمرات، المركز الإعلامى ،غرف اللاعبين، المقصورة الرئيسية، تحديث الكاميرات داخل الملعب وشاشة العرض، تواجد بوابات إلكترونية، قاعات الـ VIP، منظومة الحريق، منظومة التحكم وكذلك أرضية الملعب.
طارق هاشم
طارق هاشم

ما تعليقك على أزمة اتحاد الكرة مع الأندية ؟

يجب على مسئولى اتحاد الكرة الإلتزام بجدول الدوري الذى تم وضعه منذ بداية المسابقة، فنحن نرفض تأجيل مباريات بالـ 20 يوم، من أجل مجاملة أندية بعينها، كان يجب على المسئولين وضع اعتبارات مشاركات الأندية المصرية فى البطولات الإفريقية فى الحسبان، لا يصلح بأى شكل من الأشكال أن تنتظم مسابقة دورى لمدة نصف موسم ، ويأتى اتحاد الكرة ليبدل مباريات لصالح أندية معينة، حتى فى حالة التأجيل يجب لعب المباريات بنفس الترتيب بدلا من تغيير مواعيد المباريات.

طارق هاشم أثناء حديثه
طارق هاشم أثناء حديثه مع محرر المواطن

ما رسالتكم لمجلس إدارة النادى الأهلى وجماهيره ؟

نحن نوجه رسائل منذ تولى كامل أبو على رئاسة النادى، حتى فترة تولى المهندس سمير حلبية حاليا ، ولكن نحن نقدم يد التعاون لمجلس إدارة القلعة الحمراء، فالنادى المصرى وأهل مدينة بورسعيد برئيين تماما مما حدث من شغب أدى إلى وفاة أبنائنا من جماهير الأهلى، كما أحذر جماهير النادى الأهلى من مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أن الإستخدام السئ لها هوا من يلعب الدور الكبير فى إثارة الفتن بين الجماهير من خلال التراشق بالألفاظ ،ونشر الأخبار الكاذبة.
وأكمل هاشم : «منذ فترة أشيع خبر وفاتى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وهوا ما أستشهد به على حديثى» .

طارق هاشم أثناء حديثه
طارق هاشم أثناء حديثه مع محرر المواطن

«بوابة المواطن» قامت بعمل تقرير عن أراء جماهير بورسعيد عن أفضل لاعب، حارس مرمى ، مدير فنى ، وكذلك أفضل رئيس نادى فى تاريخ المصرى ، فكيف يرى طارق هاشم الأفضل ؟

أرى أن أفضل لاعب : مسعد نور
حارس مرمى : حسن نصر
مدير فنى: بوشكاش
رئيس نادى: «أرى أن موسى أفندى ،سيد متولى ، كامل أبو على ، سمير حلبية ، هم الأفضل».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads