المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة مشرف المدينة الجامعية شرق النيل للتحقيق

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 08:01 ص
جامعة بني سويف
جامعة بني سويف
شعبان طه
طباعة
تلقى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، مذكرة قانونية من العميد حامد محمد حامد، مدير إدارة الأمن الإدارى بجامعة بنى سويف، مفادها وجود إهمال مشرف الأمن بالمدينة الجامعية شرق النيل، فى أداء واجبه أثناء عمله، ما نتج عنه سرقة جزء من كابل كهرباء كهنة من عهدة المدينة.
رئيس جامعة بني سويف
وعقب تلقى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، المذكرة القانونية، ضد " محمد، س"، أصدر قرارا بالتحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

سرقة كابل كهربائي بجامعة بنى سويف
وٲحال رئيس جامعة بني سويف، واقعة سرقة كابل الكهرباء بمدينة شرق النيل بمحافظة بني سويف، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالواقعة، وتنفيذا للإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

إنهاء خدمة أستاذين بجامعة بنى سويف
وكان الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، قد قرر إنهاء خدمة كل من الدكتور" محمد ر " الأستاذ المتفرغ بقسم التشريح والأجنة بجامعة بنى سويف، والدكتور "السيد ع " الاستاذ المساعد بنفس القسم بكلية الطب البيطرى، لإنقطاعهما عن العمل منذ ال 23 من ديسمبر 2018.

وجاء قرار رئيس جامعة بني سويف، بناءا على المذكرة المقدمة من عميد الكلية وتوصية المستشار القانونى، وموافقة مجلس الجامعة فى اجتماعه الأخير.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads