المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن البحر الأحمر يكرم حفظة القرآن الكريم

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 06:01 ص
محمد اسماعيل
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة البحر الأحمر، حفلاَ لتكريم حفظة القرآن الكريم بمقر نقابة المعلمين بمركز سفاجا.

مستقبل وطن البحر الأحمر 
وتضمن حفل مستقبل وطن البحر الأحمر، عددًا من الفقرات، بدأت بتلاوة القرآن الكريم من الطلبة أبناء مدرسة اللغات الحديثة، كما أنشد عدد منهم مجموعة من الابتهالات والمدائح النبوية، وتم منح شهادات تقدير ومصاحف إلى الطلبة حفظة القرآن الكريم.

وحضر الحفل أبو الحسن كلحي، نائب رئيس مدينة سفاجا سابقاَ، وحسن سيد بدوي، مدير مدرسة اللغات الحديثة بسفاجا، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية، وبعض قيادات الحزب بالمحافظة وبالمدينة ورجال الأزهر الشريف.

وأعرب نائب رئيس مدينة سفاجا سابقاََ، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في تكريم الأبناء من حفظة القرآن الكريم، معرباََ عن فخره الشديد بهؤلاء الأبناء لكونهم من أبناء المدينة، مشيداََ بدور حزب مستقبل وطن في تنمية المجتمع المحلي.

ومن جانبه، قال عبدالصبور مبارك، أمين حزب مستقبل وطن البحر الأحمر بالمدينة، إن الاهتمام بالدين وغرس الأخلاق فى الأبناء والتربية الحسنة يجعل المجتمع أفضل ويخرج نماذج مشرفة للمجتمع، مقدما الشكر لكل أولياء الأمور والقائمين علي المدرسة، وذلك على ما بذلوه من مجهود كبير فى تعليم الأبناء وتحفيظهم القرآن الكريم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads