المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سوزان نجم الدين توجه رسالة لكل إنسان تأثر بالرسائل الخارجية

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:23 م
ريهام كمال
طباعة
حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران وذلك عبر شاشة ON E الفضائية.

ووجهت سوزان نجم الدين رسالة لكل إنسان تأثر بالرسائل الخارجية المعادية لبلده، وقالت: ما حدث ليس ربيعا عربيا بل خريفا، وأبشع من الخريف وليس له علاقة بالربيع، لا فكري ولا إنساني ولا حضاري، ولا ثقافي والأمور بنتائجها، وعلينا أن نأخذ النتائج في الوطن العربي ككل.

وأضافت سوزان نجم الدين: أنا لا أتحدث في السياسة، لأني لست سياسية، ولكن هذا وطن وأحب أن أوجه رسالة لكل إنسان تأثر بالرسائل الخارجية المعادية لبلده، ومعادية لوطنه، ومعادية لكل الطوائف وإستطاعوا أن يزرعوا الفتنة الطائفية والفتنة الثقافية وكل أنواع الفتن، وتأثروا بها وفي الأخر نحن مفعول به، وأصبحنا نتيجة صراع وإقتصادي كبير عالمي، وحرب إقتصادية كبيرة تنعكس سلبا على المجتمع الشرقي، وعلى الشرق الأوسط للأسف.

وأوضحت سوزان نجم الدين: عن موقف الفنانين لا ترددت ولا لحظة، عندي سوابق ليس ضروريا ان تتعلم من تجاربك ويمكن أن تتعلم من تجارب الأخرين، العراق أمامنا، ليبيباـ والبلدان العظيمة ما الذي صار بها، والفساد الذي تواجد بها والظلم والتفرقة والفتنة من باب الفقر أو من أبواب كثيرة، عبارة عن عناوين بالية فقط حتى يفارقوا الشعوب العربية ويقوموا بشرذمة في المنطقة، ويقسموا الشرق الأوسط إلى ما هو عليه الآن.

وأشارت بأن نتطلع على كل بلد من البلاد العربية، ترى لا يوجد عدم إستقرار ولا نمو اقتصادي، وهي نسب في بلاد إستطاعت أن تحافظ نوعا ما على وجودها ومنها مصر وليس لأني متواجدة بها، ولكني صرحت بذلك من قبل، وإستطاعت الخروج من الدائرة النارية بالحرب المباشرة.

اقرأ أيضا: سوزان نجم الدين في ضيافة وائل الابراشي اليوم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads