المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برغم تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.. عربة الفول لا تعرف المستحيل

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:16 ص
ميار محمود
طباعة
بالرغم من حالة الطقس الآن ، وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية  والتي شهدت سقوط الأمطار بغزارة على مدار ساعات متتالية، وبرودة الجو في الشوارع الغارقة في أثار الأمطار.

هيئة الأرصاد الجوية 
ولكن عربة الفول لا تعرف المستحيل أبدًا، فبالرغم من حالة الطقس الآن ، إلا أن عربة الفول كما رصدتها عدسة "بوابة المواطن " الإخبارية في منطقة السيدة زينب بمحافظة القاهرة، وقفت صامدة أمام هذه الأحوال الجوية، والتي حذرت هيئة الأرصاد الجوية منها، فتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس الآن وعلى مدار اليوم يسودها حالة من البرودة على شمال البلاد حتى القاهرة، معتدلًا على شمال الصعيد، ودافئ نهارًا على جنوب الصعيد بينما سيكون شديد البرودة ليلًا.

ولم تمنع حالة الطقس الآن المواطنين من ممارسة يومهم بشكل طبيعي، ووقفوا يتناولوا وجبة الفطار على عربة الفول، فهو بمثابة الفطار الرسمي للمواطن المصري.


وكان قد أكد د. أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه على الرغم من وجود الأمطار إلا أن الرياح خفيفة، ودرجات الحرارة لم تنخفض أكثر من درجتان، ومن المحتمل سقوط الأمطار من جديد على السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحرى.

اقرأ أيضًا: صور| حالة الطقس الآن..عمال النظافة والشرطة رجال لا يعرفون البرد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads