المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطقس الآن .. درجات الحرارة في غزة تصل إلى 5

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 10:29 ص
دعاء جمال
طباعة
أعلنت وكالة "معا" الفلسطينية عن حالة الطقس الآن في غزة والتي وصلت درجات الحرارة بها إلى 5 درجات مئوية.

الطقس الآن
ونقلت الوكالة الفلسطينية عن الراصد الجوي داوود الطروة أن حالة الطقس الآن في غزة لم يطرأ عليها تغيير كبير في درجات الحرارة.

وأشار "الطروة" إلى أن حالة الطقس الآن في غزة تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

وأوضح الراصد الجوي أن حالة الطقس يبقى غائمًا جزئيًا إلى غائم، بالإضافة إلى البرودة النسبية في النهار، ويصبح باردًا ليلًا.

وأكد الراصد الجوي بأن الطقس في غزة يشهد أيضًا احتمالية سقوط أمطار محلية وتكون رعدية غزيرة أحيانًا فوق مناطق متفرقة من البلاد، بالإضافة إلى أن الرياح تكون متقلبة الاتجاه معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما عن حالة الطقس غدًا الأربعاء، فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية.

الطقس الآن في غزة
وسوف يكون حالة الطقس غدًا غائمًا جزئيًا إلى صاف، وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، ولطيفًا في باقي المناطق نهارًا، وباردًا ليلًا، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما عن حالة الطقس بعد غد الخميس، فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، حيث يصبح معدلات الطقس في أدناها كما تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة، سوف يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وذلك عقب بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين.

إقرأ أيضا: صور| الطقس الآن ببورسعيد: برودة شديدة وأمطار غزيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads