المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الطقس الآن.. انهيار جزئي لعقار في حي العرب ببورسعيد

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 10:49 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
بعد ساعات من تساقط الأمطار الغزيرة على محافظة بورسعيد، والتي اجتاحت المحافظة منذ فجر اليوم الثلاثاء، شهد حي العرب، أحد أقدم الأحياء ببورسعيد، انهيار جزئي لعقار.

انهيار جزئي لعقار
وعقب انهيار جزئي لعقار حي العرب ببورسعيد؛ كانت قد سادت حالة من الرعب بين أهالي المنطقة السكنية المجاورة للمسجد التوفيقي الكائن في حي العرب ببورسعيد، وأحد المساجد التاريخية الكبرى بالمحافظة، حيث استيقظوا صباح اليوم على أصوات اصطدام ناتج عن سقوط بعض الأجزاء الخرسانية من أحد العقارات مما أدى إلى إحداث بعض التلفيات ببعض المحلات الواقعة أسفل العقار فيما لم ينتج عن الحادث أية إصابات أو خسائر في الأرواح. 

وقد قام الأهالي بإبلاغ الأجهزة التنفيذية بحي العرب، وعلى الفور تم إخطار الإدارة الهندسية بحي العرب لإعداد تقرير بالواقعة وتحديد مدى صلاحية العقار واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وكانت قد تشهد محافظة بورسعيد، منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، انخفاضًا شديدًا في درجات الحرارة، وتساقطًا غزيرًا الأمطار على كافة أنحاء المحافظة والطقس الآن غائمًا وبارد بشدة.

ورصدت عدسة «بوابة المواطن» الاخبارية، حالة الطقس الآن بمحافظة بورسعيد، وغرق الشوارع لاسيما في حي الزهور.

ولجأ المواطنون إلى الهروب من مياه الأمطار تحت المظلات وفي الشوارع الجانبية وأسفل العمارات السكنية، مع ارتداء الملابس ذات القبعات من مختلف الاقمشة الصوفية الثقيلة والاقمشة الطاردة للمياه.

هذا وكان قد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد محافظة بورسعيد، اليوم، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ليسود البلاد طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة معتدل على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء تكون غزيرة ورعدية أحيانا والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب البلاد وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
اقرأ من هنا: 
محافظة بورسعيد, بورسعيد, الأحوال الجوية, الطقس, هيئة الأرصاد الجوية،, البحر المتوسط, البحر الأحمر, قناة السويس, موانئ بورسعيد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads