المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التدوير ورعب الزمالك.. 10 مكاسب للأهلي بعد الفوز على بتروجيت

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 10:36 ص
محمد المهدي
طباعة

حقق النادي الأهلي فوزه التاسع على التوالي بعدما أمطر شباك فريق بتروجيت برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين بالدورى.

التدوير ورعب الزمالك.. 10 مكاسب للأهلي بعد الفوز على بتروجت

الفوز على بتروجت ليس مكسب النادى الأهلي الوحيد، ولكنه حقق 10 مكاسب من اللقاء:

أولا: مواصلة الانتصارات دون توقف، حيث حقق الأهلي 9 انتصارات، وحصد 27 نقطة، منذ الخسارة من بيراميدز بهدفين لهدف وحتي الآن، ليجمع المارد الأحمر 51 نقطة من 22 مباراة.


ثانيا: انفرد النادي الأهلي بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن الزمالك، حيث حصد الأحمر 51 نقطة بينما يمتلك الزمالك 52 نقطة، كما أن المارد الأحمر ابتعد بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.


ثالثا: التدوير، حيث نجح مارتن لاسارتي في التدوير بين صفوفه منذ قدومه نظرا لضغط المباريات، وخاصة في الخط الأمامي الذي شهد تغييرات عديدة بالاعتماد على رمضان صبحي وحسين الشحات وأحمد حمودي وجونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا وناصر ماهر، فكل هؤلاء اللاعبون شاركوا مع لاسارتي في الخط الأمامي، حيث احتفظ أمام فريق بتروجيت بخدمات رمضان والشحات، بينما اعتمد على الثنائي أجايي وجيرالدو.


رابعا: الإطمئنان على حالة المصابين ومدي جاهزيتهم مثل مروان محسن ووليد أزارو ورامي ربيعة ومحمد الشناوي، بينما افتقد خدمات حمدي فتحي للإصابة.


خامسا: نجا علي معلول من الإيقاف أمام الزمالك في القمة، حيث يمتلك إنذارين وكان يخشي الحصول على إنذار جديد أمام البترولي ومعه يغيب عن القمة يوم 30 مارس، إلا أنه خرج من المباراة سليما، بينما يفتقد النادى الأهلي خدمات كريم نيدفيد أمام الزمالك للإيقاف.


سادسا: اطمأن لاسارتي على جاهزية وليد أزارو، حيث دفع به لمدة ربع ساعة لتجهيزه للمباريات المقبلة بعد غيابه الفترة الماضية للإصابة.


سابعا: عودة مروان محسن للهديف مجددا بعد غيابه الفترة الماضية للإصابة.


ثامنا: انتصارات الأهلي المتتالية صدرت الخوف لدي المنافس نادي الزمالك حيث يزحف الأهلي نحو المقدمة بخطي ثابتة.


تاسعا: تألق جيرالدو في المباراة بشكل كبير، وشكل ثنائيا مميزا مع محمد هاني في الجبهة اليمني.


عاشرا: الاطمئنان على رامي ربيعة العائد من الإصابة، حيث دفع به لاسارتي أمام بتروجت بديلا لعلي معلول.


اقرأ أيضا3 مكاسب وخسارتين من فوز الأهلي على بتروجيت| تعرف عليها

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads