المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«هيومان رايتس ووتش» تهاجم مصر وتدافع عن الدواعش

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 10:53 ص
دعا ء جمال
طباعة
منظمة هيومان رايتس ووتش هي منظمة لحقوق الإنسان والتي هاجمت مصر عدة مرات بسبب تقريرها الحقوقي.

هيومان رايتس ووتش
ولكن يبدو أن "هيومان رايتس وواتش" تهاجم مصر وبعض الدول الأخرى وتتغاضى عن مهاجمة تنظيم داعش في العراق.

وخرج تقرير لمنظمة "هيومان رايتس ووتش" اليوم الثلاثاء يفيد بأنها خائفة على نقل عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي من سوريا إلى العراق حتى لا يتم تعذيبهم خلال محاكمتهم هناك.

وقالت المنظمة الحقوقية في تقرير لها بهذا الصدد: "خلال الأسبوع الماضي، نقلت "قوات سوريا الديمقراطية"، ما لا يقل عن 280 عنصرا في "داعش" إلى العراق بعد اعتقالهم في سوريا، رغم أن الأغلبية الساحقة من المعتقلين عراقيون، وبينهم ما لا يقل عن 13 فرنسيا".

الدواعش ومنظمة حقوق الإنسان
وتسائلت هيومان رايتس ووتش عن مكان حبس عناصر تنظيم داعش في العراق، متغاضية الطرف عن جرائم الذبح التي قام بها التنظيم.

وأوضحت منظمة حقوق الإنسان أن الرئيس العراقي برهم صالح كان قد أعلن في 25 من فبراير الماضي أن النظام القضائي العراقي سيحاكم بموجب القانون 13 فرنسيا يشتبه بانتمائهم لـ"داعش"، وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم".

وأوضحت هيومان رايتس ووتش أنه على الرغم من تأكيد الرئيس صالح على أن العراق يتصرف ضمن حدود القانون الدولي، فإنّ سجل المحاكمات السابقة للدواعش في العراق يبين أن حقوقهم قد تنتهك.

وكانت المنظمة الحقوقية قد هاجمت مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن حقوق الإنسان في مصر وأحكام الإعدام على أشخاص تنتمي إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

إقرأ أيضا: مدعية الديمقراطية.. إسرائيل تطرد ممثل "رايتس وواتش" وتهاجم حقوق الإنسان بعد فتحها تحقيق دولي ضد الانتهاكات في غزة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads