المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تشبيهها بـ الريال ..بوابة المواطن تكشف سر جمال جوليا روبرتس

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:30 ص
وصفي أبو العزم
طباعة
أثار تشبيه المدير الفني لـ نادي ريال مدريد الإسباني فريقه بالنجمة جوليا روبرتس جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدًا أن النادي له مشجعون أكثر من مشجعي نجمة هوليوود.

جمال جوليا روبرتس
وتكشف بوابة المواطن الإخبارية سر جمال جوليا روبرتس في إطلالتها الأخيرة ، بعد تشبيهها بـ نادي ريال مدريد الإسباني ، حيث تتربع النجمة جوليا روبرتس على عرش ملوك هوليود ، وخطفت الإنظار بإطلالتها قبل أيام في حفل جوائز الأوسكار بفستان بوردي داكن "فوشيا"، من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

ورغم أن جوليا تجاوزت الخمسين من العمر، لا تزال تتمتع بمظهر امرأة شابة في الثلاثينات، حيث حرصت علي وضع مكياج هادئ باللون الوردي الفاتح وارتداء أقراط متدلية من الألماس، و"سوار" فضي، وتسريحة شعر مموج تركته منسدلًا.

وتميز الفستان بصيحة الكتف الواحد "one shoulder"، وفاتحة جانبية ومشدودة غير مستقيمة، وأكملت الإطلالة بصندل باللون الوردي الغامق بنفس لون الفستان.

كريم ترطيب
وكشفت ماكييرة المشاهير جينيفييف هير سر إطلالة روبرتس الجميلة موضحة أنها حيث جعلت مكياج جوليا بهذا الشكل ليتناسب مع المجوهرات الفضية التى كانت ترتديها النجمة ، إضافة الي كريم أبسولو لإعادة الحيوية والترطيب لبشرتها ، وكذلك اللون الوردى الهادى لخدود جوليا ليتناسب مع لون فستانها.

زيت الزيتون
والمعروف عن جوليا أنها تفضل استخدام المنتجات الطبيعية التي توفر حماية مميزة للبشرة، حتي تتجنب الآثار الجانبية المدمرة للمساحيق الكيماوية حيث تداوم على زيت الزيتون، الذي لا تكتفي لذي بات ضيفاً دائماً ضمن نظامها الغذائي ، وتستخدمه لترطيب بشرتها.

حافية القدمين
تعرف جوليا بأنها الجملة حافية القدمين والمرأة ذات الخمس أصول حيث يجري في عروقها دماء إنجليزية وألمانية وسويدية وأيرلندية واسكتلندية، وكانت تحلم أن تصبح طبيبة بيطرية قبل أن تدخل عالم هوليوود حيث انصبت حياتها الجامعية علي دراسة الصحافة.

ريال مدريد
كان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني سولاري شبه فريقه بروبرتس مؤكدا أنه لا يشعر بالقلق من مورينيو موضحاً أنه النادي له مشجعون أكثر من مشجعي جوليا روبرتس تعليقا على شائعات تتحدث عن عودة البرتغالي جوزيه مورينهو لتدريب النادي. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads