المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم سوء الطقس الآن.. موانئ بورسعيد تستقبل 23 سفينة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:06 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس «القطاع الشمالي»، أن حركة السفن لم تتأثر بفعل سوء الطقس الآن، وأن إجمالي حركة السفن، اليوم الثلاثاء، 23 سفينة.

موانئ بورسعيد 
ورغم سوء الطقس الآن، فقد استقبل ميناء شرق بورسعيد 6 سفن حاويات وغادر الميناء 3 سفن ومتواجد على الأرصفة 4 سفن ومن المنتظر دخول 3 سفن.

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتين حاويات ومن المنتظر دخول سفينتين، كما سجل الميناء دخول سفينة بضائع وهى السفينة SUDAIS التى ترفع علم تركيا ويبلغ طولها 93 متر والغاطس 5 متر وذلك لشحن 3250 طن صودا كاوية من الميناء، ومتواجد على الأرصفة سفينتين.

وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من والي الميناء.

هذا وكان قد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد محافظة بورسعيد، اليوم، انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة ليسود البلاد طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة معتدل على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء تكون غزيرة ورعدية أحيانا والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب البلاد وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads