المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كلام ستات: سيدة تبيع منزل بطريقة غريبة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:45 م
زينب مصطفى
طباعة
عرض برنامج كلام ستات المذاع عبر فضائية ON E ، والذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدي كرم، ندى رحمي، نهال عنبر، سيدة تقرر بين منزل بطريقة غريبة.

برنامج كلام ستات
قالت الفنانة هيدي كرم في برنامج كلام ستات ، إن هناك طرق مختلفة لبيع العقارات، ولكن هناك سيدة كندية قررت بيع بيتها بمليون و77 دولار وكانت تريد أكثر عدد من المشترين، وكانت شروط المسابقة كتابة ورقة «لماذا يريد المشتري شراء المنزل؟».

وأضافت هايدي أن المسابقة تقوم بوضع عدد هذا الورق في دورق ومن ثم تقوم بالسحب، تقوم السيدة تقوم بتبرع بـ 5% من قيمة المنزل للجمعيات الخيرية لمساعدة السيدات وملاجئ السيدات.

برنامج كلام ستات
وأشارت الفنانة هيدي كرم، أن التبرع بـ 5 % رقم ليس بالقليل بما يعادل 50 ألف دولار، أن السيدة باعت المنزل برقم أكثر من تخيلتها.

برنامج كلام ستات،هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن. 

البرنامج من تقديم كلٍّ من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي مواعيد عرض برنامج كلام ستات يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا:فيديو|برنامج كلام ستات: رجل يطلق زوجته: لبسه باروكه

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads