المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الريال ضد أياكس بملعب «سانتياجو بيرنابيو» في الفرصة الأخيرة لـ«سولاري»

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:56 ص
محمد الزفتاوي
طباعة
يستضيف ملعب «سنتياجو برنابيو» مباراة الريال ضد أياكس، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد فوز الملكي في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

الريال ضد أياكس

مواجهات الفريقين بدأت في عام 1995، وتمكن ريال مدريد من الفوز في آخر 7 مباريات على أياكس، سجل خلالهم  22 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

ويعول سولاري في مباراة الريال ضد أياكس على خدمات الفرنسي كريم بنزيما، والذي يعيش أيامًا رائعة الآونة الأخيرة مع الفريق، بالإضافة إلى خدمات الشاب ماركو أسينسيو، والذي سجل 5 أهداف طوال مسيرته في دوري أبطال أوروبا، من بينها 4 أهداف في الأدوار الإقصائية.

الريال ضد أياكس قد تكون الفرصة الأخيرة للأرجنتيني سانتياجو سولاري في قيادة الميرنجي بعد تراجع النتائج مؤخرًا.

ويسعى لاعبو الريال ضد أياكس لمصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة في مواجهيتن أمام برشلونة بالدوري حيث تبددت آماله في المنافسة على الليجا، والخروج من كأس ملك إسبانيا، إثر الهزيمة أمام الغريم التقليدي في نصف النهائي على يد البلوجرانا.

غيابات الريال ضد أياكس

يغيب المدافع سيرجيو راموس عن فريقه في مواجهة اليوم، بعد قرار الاتحاد الدولي بإيقافه لمبارتين لتعمده تلقي بطاقة صفراء للغياب عن مباراة العودة، والمشاركة في ربع النهائي خالي البطاقات.

وكان سيرجيو راموس تلقى بطاقة صفراء في المواجهة الأخيرة أمام برشلونة، في بطولة الدوري بعد التدخل العنيف ضد ليونيل ميسي، مما حدثت مناوشات جانبية بين الثنائي.  

وتعرض ريال مدريد خلال الموسم الجاري، لـ 4 هزائم في الليجا، فيما كان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، ويعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة بعدما استقبل 31 هدفاً خلال 26 مباراة، في حين تمكن مهاجمي ريال مدريد من تسجيل 43 هدفًا.

فيما يحاول أبناء أمستردام بفريقه الشاب، خطف بطاقة العبور من ملعب سنتياجو برنابيو، واستكمال مشوار الفريق الناجح، في دوري أبطال أوروبا بعد الصعود إلى الأدوار الإقصائية رفقة فريق بايرن ميونخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads