المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة ريال مدريد ضد أياكس أمستردام والقنوات الناقلة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 12:10 م
محمد الزفتاوي
طباعة
يحل فريق شباب أمستردام ضيفًا على ملعب «سنتياجو برنابيو» للعب مباراة ريال مدريد ضد أياكسأمستردام، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد فوز الملكي في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

موعد مباراة الريال ضد أياكس

وتقدم «بوابة المواطن» موعد مباراة ريال مدريد ضد أياكس أمستردام والقنوات الناقلة، حيث تقام  في الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة "بين سبورتس اتش دي 1"، وتردد القناة على النايل سات 12264 أفقي والترميز 27500، وعلى سهيل سات 11547 عمودي والترميز 27500وتقام المباراة في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.


مواجهات الفريقين بدأت في عام 1995، وتمكن ريال مدريد من الفوز في آخر 7 مباريات على أياكس، سجل خلالهم  22 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.


ويعول سولاري فيمباراة ريال مدريد ضد أياكس أمستردام على خدمات الفرنسي كريم بنزيما، والذي يعيش أيامًا رائعة الآونة الأخيرة مع الفريق، بالإضافة إلى خدمات الشاب ماركو أسينسيو، والذي سجل 5 أهداف طوال مسيرته في دوري أبطال أوروبا، من بينها 4 أهداف في الأدوار الإقصائية.


مباراة ريال مدريد ضد أياكس أمستردام قد تكون الفرصة الأخيرة للأرجنتيني سانتياجو سولاري في قيادة الميرنجي بعد تراجع النتائج مؤخرًا.


ويسعى لاعبو الريال ضد أياكس لمصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة في مواجهيتن أمام برشلونة بالدوري حيث تبددت آماله في المنافسة على الليجا، والخروج من كأس ملك إسبانيا، إثر الهزيمة أمام الغريم التقليدي في نصف النهائي على يد البلوجرانا.


ويغيب المدافع سيرجيو راموس عن فريقه في مواجهة الريال ضد اياكس، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بإيقافه لمبارتين لتعمده تلقي بطاقة صفراء للغياب عن مباراة العودة، والمشاركة في ربع النهائي خالي البطاقات.


وتعرض ريال مدريد خلال الموسم الجاري، لـ 4هزائم في الليجا، فيما كان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، ويعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة بعدما استقبل 31 هدفاً خلال 26 مباراة، في حين تمكن مهاجمي ريال مدريد من تسجيل 43 هدفًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads