المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغنية أيام لـ تامر عاشور تحقق هذه النسبة في المشاهدة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:45 م
أمانى سلام
طباعة
حققت أغنية أيام من ألبوم النجم تامر عاشور 2019، نجاح كبير غير متوقع، حيث أنها حصلت في ساعات قليلة نصف مليون مشاهدة، وهي لا تجاوز 24 ساعة لطرحها.

فيديو كليب أيام لتامر عاشور يحقق نصف مليون فى أقل من 24 ساعة

وجاءت أغنية أيام لـ تامر عاشور من ضمن ألبومه الذي يحمل نفس اسم الأغنية في صدارة مؤشرات جوجل صباح اليوم الخميس وذلك بعد طرحها بساعات، حيث أن جمهور تامر عاشور كان ينتظر طرح ألبومه الجديد بشكل كبير وشغف، فهو ملقب عند الجمهور بـ ملك النكد.



اغنية أيام تامر عاشور

تامر عاشور، تعاون في أغنية أيام مع الشاعر الكبير تامر حسين، وألحان تامر على، توزيع النابلسي، كما أنه تعاون مع أكبر الشعراء والملحنين لتقديم ألبوم مختلف لـ النجم تامر عاشور، كما تستعد الشركة المنتجة للشركة المنتجة للألبوم "All About Arts" بالحملة الدعائية لـ البوم تامر عاشور، من خلال طرح أغنية أيام وذلك تمهيدًا لطرح الألبوم كاملا في غضون أيام قليلة كما تستعد لطرح ڤيديو كليب أغنية ده حكاية.

ألبوم أيام تامر عاشور يتكون من 12 أغنية، هي "أيام، وحبيبي أنت حبيبي، ومشوفناش، ومن غير ما أحكيلك، وسماح، وده حكاية، ومتختلفيش، وفي بالي، وبقالي زمان، وسلام، ومره، وخلصانة"، وتعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم نادر عبد الله، وأمير طعيمة، وجمال الخولي، وعمرو يحيى، ومحمد رفاعي، وأحمد المالكي، ومدين، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومحمد النادي، ومصطفى العسال، وطارق مدكور، والنابلسي.


اقرأ أيضا
ألبوم أيام تامر عاشور يجعله في صدارة جوجل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads