المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019 .. طاقات الشباب تخرج للنور

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:24 م
ايمان سعيد
طباعة
تشهد محافظة أسوان قريبا عدد من جلسات ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019 ، المقرر عقدها بالمحافظة، التى سيخرج بها طاقات شبابية مميزة ومشرفة للقارة الأفريقية.

ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019 
يتحول ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019 ، لمنصة حوارية عالمية، بـ محافظة أسوان ، من خلال بحث ومناقشة الأفكار البناءة للشباب وتحويلها لتوصيات تنفذ على أرض الواقع.

من المعروف أن ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019 يعد حلمًا لبعض الشباب، ومن المنتظر أن يتحول لحقيقة على أرض الواقع، فى عاصمة الشباب الإفريقى كما وصفها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

عدد من الندوات والجلسات الهامة يشهدها ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019 ، ومن المنتظر أن تتضمن أولى هذه الجلسات سيرة ذاتية لعدد من الشخصيات الهامة كما حدث بالمنتدى السابق الذى عقد فى عام 2013 في دورته الخامسة، والذى استضافته محافظة الأقصر فى الفترة من 19 إلى 25 ديسمبر، حيث شارك فى الدورة السابقة أكثر من 400 شاب وفتاة من مصر و26 دولة عربية وإفريقية.

ومن المنتظر أيضا أن تشهد جلسات ملتقى الشباب العربى والأفريقى 2019 بدورته الحالية، العديد من الندوات الشبابية التى تناقش الكثير من الأعمال والقصص العملية للشباب الذى يفتخر به العالم أجمع.

واستعداد لهذا الحدث الهام، قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس جلس الوزراء بتكليف الجهاز المركزي للتعمير بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة بتنفيذ عددا من أعمال التطوير والتجميل الخاصة بإنارة ودهانات الطرق والميادين الرئيسية بمحافظة أسوان وذلك لكى تتماشى مع منظومة التطوير الشاملة التى تعدها المحافظة حتى الآن.

إقرأ المزيد.. هول جوزيف: ملتقى الشباب العربي الإفريقي فى أسوان مواجهة للتحديات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads