المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | طقس اليوم لا يسبب هذه الأمراض

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:00 م
طقس اليوم - امسك
طقس اليوم - امسك إشاعة
أمل عسكر
طباعة
تكشف بوابة المواطن الإخبارية، بشكل يومي عدد من الحقائق، وذلك من خلال خدمة امسك إشاعة ؛ والتي ارتبطت اليوم بـ طقس اليوم .

طقس اليوم
وفي امسك إشاعة اليوم سنتناول أبرز المعتقدات الخاطئة المرتبطة بـ حالة طقس اليوم الذي يشهد تساقط أمطار وانخفاض طفيف في درجات الحرارة ، وعلاقتها بعدة أمراض.
 
الأمراض الشائعة التي تسببها حالة طقس اليوم

التهاب الحلق:

يعد مرض التهاب الحلق من أكثر الأمراض الشائعة في هذا الجو، وعادة ما تكون ناتجة عن الالتهابات الفيروسية، وهناك بعض الأدلة على أن التغيرات في درجة الحرارة، مثل الانتقال من غرفة دافئة مركزية إلى الجليدية في الهواء الطلق، يمكن أن تؤثر أيضًا على الحلق.

كيفية علاج التهاب الحلق:
يوجد علاج واحد سريع وسهل لعلاج التهاب الحلق هو الغرغرة بالماء المالح الدافئ.

الربو:
الهواء البارد هو سبب رئيسي لأعراض الربو مثل، ضيق التنفس، ويجب أن يكون الأشخاص الذين يعانون من الربو حذرين بشكل خاص في فصل الشتاء، وخاصة في ظل حالة الطقس الآن.

كيفية علاج الربو:
ابق في الداخل في أيام شديدة البرودة والرياح، إذا خرجت، ارتدي وشاحًا على فوهة أنفك وفمك، وكن متيقظًا أكثر حول تناول أدويتك المعتادة، وإبقاء أجهزة الاستنشاق المخزنة على مقربة منك.

التهاب المفاصل:
كثير من المصابين بالتهاب المفاصل يقولون بأنهم يشعرون بالألم أكثر في الجو البارد، على غير الشائع بأن الطقس ليس له علاقة بالتهاب المفاصل.

كيفية علاج التهاب المفاصل
عليك المواظبة على بعض من التمارين اليومية التي يمكن أن تعزز الحالة العقلية والجسدية للشخص، السباحة مثالية لأنها سهلة على المفاصل.

اقرأ أيضًا: مع انخفاض درجات الحرارة اليوم.. هذا أسرع علاج لأمراض الشتاء

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads