المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوليا روبرتس شبيهة ريال مدريد .. تخطف القلوب بالكوميديا الرومانسية

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:30 م
ساره نويجي
طباعة
تربعت النجمة جوليا روبرتس التي شبهها المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني على قلوب الملايين، لكن في مقابلتها ببرنامج إنترتانمنت تونايت كشفت أن خبرتها تفوق لعب دور رومانسي يائس.

جوليا روبرتس
ولأن جمهور جوليا روبرتس الواسع والذي ينافس في أعداده جمهور ريال مدريد يفتقدها في هذه الأدوار، لذلك نعرض لكم أبرز أدوار جوليا روبرتس التي أدتها في سينما الكوميديا الرومانسية على مدار حياتها الفنية الحافلة.

فيلم طعام، صلاة، حب:
في الفيلم الشهير المأخوذ عن كتاب إليزابيث جيلبرت لعام 2006 والمعروف بـ"طعام، صلاة، حب"، أدت جوليا روبرتس دور الكاتبة المُطلقة حديثًا "ليز"، التي تخوض رحلة طويلة لتجد نفسها في ثلاثة بلدان هي إيطاليا والهند وإندونيسيا، فنشاهدها تأكل المكرونة وتكتشف قوة الروحانيات، والأهم من ذلك تقع في الحب.

فيلم زواج أعز صديقاتي:
أما في دورها في هذا الفيلم والذي عرض عام 1997، تكشف لنا جوليا أهمية التضحية التي تسمح لمن تحب بإيجاد السعادة مع شخص آخر، فتدور أحداث هذا الفيلم عن زواج أفضل أصدقائها بفتاة أخرى تبلغ 20 عامًا. 

تحاول "روبرتس" أن تلغي هذا الزفاف الوشيك، لكن تكتشف في النهاية أن المحبة الحقيقية هي بترك صديقها يبحث عن سعادته.

دراما التحدث عن شي ما:
في هذه الدراما التي أُنتجت عام 1995، تجسد جوليا روبرتس دور إمرأة تدعى غريس بيشون، وهي امرأة تكتشف أن زوجها لديه علاقة غرامية، وهو الذي الذي جسدته بعمق، وكشفت من خلاله كيف يتراجع الإنسان إلى الوراء عندما يصل لليأس.

اقرأ أيضًا: بعد تشبيهها بالريال..بوابة المواطن تكشف سر جمال جوليا روبرتس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads