المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019 .

تفقد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، مشروع توسعات محطة المعالجة بقرية أبو صير الملق مركز الواسطى بمحافظة بني سويف، لمتابعة سير العمل بالمشروع، وذلك ضمن برنامجه الميداني لمتابعة موقف المشروعات الجاري تنفيذها والوقوف على معدلات التنفيذ وتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه سير العمل. 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، حالة النظافة بقطاعات حي شمال المحافظة وذلك لمتابعة أعمال رفع المخلفات اولاً بأول وعدم السماح بتراكمها.

شهد الطقس الآن بـ محافظة الإسكندرية، هطول أمطار غزيرة على عدة مناطق متفرقة من المحافظة يصاحبها انخفاضًا في درجات الحرارة، تسببت في تعطيل حركة المرور وتراكم المياه في عدد من الشوارع.

شهد ميناء شرق بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عملية شحن أول سفينة محملة بالملح، قادمة من ملاحة النورس، لتصديره إلى أسواق دول أوروبا، وأمريكا، والتى تستخدم فى تسييح الثلوج والصناعات الكيماوية والمنظفات، وذلك عبر الرصيف الجديد شرق بورسعيد.

تفقد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، الأقسام الطبية بـ مستشفى الواسطى المركزي شمال محافظة بنى سويف، والتي بدأها الإستقبال والطوارئ للتأكد من تواجد الأطباء والتمريض الكافي .

استقر حال الطقس الآن بالفيوم اليوم، منذ بدء الجمعة الماضية، وحتى الآن الثلاثاء، ومازال هناك استقرار واعتدال نسبي في الهواء، ولم تشهد المحافظة اليوم أية أمطار أو رياح رعدية، حتى الآن، مقارنة بأول أمس.

تتعرض أغلب مدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء لموجة من الطقس السيئ حيث سقطت الأمطار بكثافة، وصاحبها انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة، وذلك حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية لـ طقس الآن بمحافظة كفر الشيخ.

أعلنت مديرية أوقاف بني سويف، برئاسة الشيخ محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف، عن اعتماد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، 12 إماما لإنضمامهم إلى عضوية المقارئ للقرآن الكريم. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads