المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:00 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019.

غدا.. المرحلة الثانية من مبادرة الكشف عن التقزم
أكدت وزارة الصحة والسكان، أن المرحلة الثانية من مبادرة الكشف عن التقزم والسمنة سيتم إطلاقها الأربعاء المقبل فى 11 محافظة وتستهدف 4.5 مليون طالب.

سعفان يفتتح الندوة الوطنية حول العمل اللائق في خدمة التنمية المستدامة
يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، الندوة الوطنية حول العمل اللائق في خدمة التنمية المستدامة: "أهداف مشتركة لمنظمة العمل الدولية"، وتنظمها الوزارة، والمركز العربي لإدارة العمل والتشغيل بتونس، ومكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، بمناسبة الاحتفال بمئوية منظمة العمل الدولية المقرر اقامتها بالقاهرة في إبريل المقبل بالقاهرة

مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية: نريد للتعليم في ٢٠٣٠ أن يخرج عقول مؤهلة لقراءة القرآن
قال الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إن الهدف الأسمى من تجديد الخطاب الديني هو صناعة الحضارة

إعلان برنامج موحد لقراءة العدادات الكهربائية
أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، الانتهاء من برنامج موحد لقراءة العدادات قريبا، هدفه تحقيق الدقة فى القراءات ومنع التدخل البشري وتقليل مدة قراءة العداد.

صور| حالة الطقس الآن..عمال النظافة والشرطة رجال لا يعرفون البرد
يفكر الكثير بالتزامن مع حالة الطقس الآن والأمطار في الجلوس في المنزل وعدم النزول ؛ تجنبًا للبرد، إلا أنه على الجانب الأخر يوجد أبطال لا يعرفون الأعذار والبرد وهم رجال الأمن وعمال النظافة، رغم تحذيراتهيئة الأرصاد الجوية.

الطقس الآن | «الأرصاد الجوية»: الأمطار مستمرة على مدار اليوم
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الطقس الآن في القاهرة والمحافظات، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

حالة الطقس الآن | درجات الحرارة اليوم تتحدى الأمطار
تشهد حالة الطقس الآن في القاهرة ومختلف المحافظات، حالة من تساقط الأمطار وسط انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة اليوم.

برغم تحذيرات الارصاد الجوية.. عربة الفول لا تعرف المستحيل
بالرغم من حالة الطقس الآن، وتحذيرات هيئة الارصاد الجوية والتي شهدت سقوط الأمطار بغزارة على مدار ساعات متتالية، وبرودة الجو في الشوارع الغارقة في أثار الأمطار.

5 أسباب جعلت أسوان تستضيف ملتقى الشباب العربى والأفريقى 2019
تستعد محافظة أسوان لاستقبال ملتقى الشباب العربى والأفريقى 2019، حيث تشتهر مدينة أسوان بأنها عروس الجنوب، نظرا لأنها تعد من أجمل المناطق السياحية في العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads