المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي من كواليس الملكة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 05:03 م
مريم خالد
طباعة
نشر الفنان أحمد العوضي من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز من كواليس مسلسل "الملكة"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وعلق أحمد العوضي على الصورة قائلا: " مسلسل الملكة، رمضان 2019 ان شاء الله"

وتدور أحداث مسلسل "الملكة"في إطار اجتماعي مشوق حول مهندسة، تتعرض لكثير من المواقف وتجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، متزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت.

مسلسل "الملكة" يجسد بطولته كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، ندي موسي، هند عبدالحليم، مراد مكرم، حازم إيهاب، هاجر الشرنوبي، يوسف عثمان، أحمد كمال، ثراء جبيل، ندي موسي، محمد عز وتأليف أمين جمال، محمد محرز، إبراهيم محسن، محمود حمدان ومن إخراج حسام علي.

ويعتبر مسلسل "هربانة منها" هو اخر عمل درامي قدمته ياسمين عبدالعزيز، وشاركها البطولة مصطفي خاطر، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويتكون من مجموعة من الحلقات المنفصلة، وهو من تأليف خالد جلال، فاروق هاشم، أيمن وتار، مصطفي عمر، أحمد محيي، محمد حمدي، شريف جورج، رنا أبو الريش وإخراج معتز التوني.

و في سياق مختلف يعد مسلسل "مليكة" آخر الأعمال الدرامية التي قدمها أحمد العوضي وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية الضابط باسل، الذي يحقق في قضية إنفجار إحدى الفنادق في يوم زفاف ابنة النائب العام، وهو من بطولة دينا الشربيني، صفاء الطوخي، ندي بسيوني، مصطفى فهمي، ياسر علي ماهر، ايه سماحة، محمد شاهين وتأليف أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج شريف إسماعيل.


اقرأ أيضا: فيديو| ياسمين عبد العزيز تقصف جبهة طليقها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads