المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرطة الموانئ تضبط 150 ألف كاميرا محظوره بغرب بورسعيد

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:53 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت إدارة شرطة موانئ بورسعيد، في ضبط 150 قطعة كاميرا على شكل مصباح كهربائي، و20 قطعة مايك على شكل دواية مصباح، وقرابة 18 ألف قطعة محظور استيرادها بـ« ميناء غرب بورسعيد».

جهود شرطة الموانئ بميناء غرب بورسعيد 
فقد تمكنت إدارة شرطة موانئ بورسعيد من ضبط «150» قطعة كاميرا على شكل مصباح كهربائي، 20قطعة ميكروفون على شكل "دواية" مصباح، «296» قطعة جهاز تحكم عن بعد يتم توصيله بالهاتف المحمول، غير واردة بالمستندات ومحظور استيرادها، داخل حاوية تحتوى على «أجزاء كاميرات» واردة إلى ميناء غرب بورسعيد من إحدى الدول الأجنبية لصالح إحدى شركات الاستيراد والتصدير ملك «إسلام.ك.م » 30عاما، كائنة بمدينة نصر، بالقاهرة.

وبمواجهة «فاروق.م.أ» 50عاما، مستخلص جمركي من قبل «صاحب الشأن»، أقر بصحة الواقعة ونفى علمه بما تحوى الرسالة من مضبوطات محظور دخولها للبلاد.

مضبوطات شرطة موانئ بورسعيد 
على صعيد متصل، فقد تمكنت إدارة شرطة موانئ بورسعيد، بميناء غرب بورسعيد، من ضبط، 33 كرتونه قداحة سجائر على شكل تماثيل ذات طابع فرعوني بإجمالي «16896» قطعة،2 كرتونه قداحة سجائر على شكل مسدس مزود بشعاع «ليزر» بإجمالي «786» قطعة، غير واردة بالمستندات ومحظور استيرادها، وذلك داخل حاوية تحتوى على «إكسسوارات» واردة إلى ميناء غرب بورسعيد من إحدى الدول الأجنبية لصالح إحدى الشركات الخاصة ب« عبد المنعم.ف.ع » 60 عاما، كائنة بحي المنشية، بالإسكندرية.

وبمواجهة « محمد.ح.ع» 47عاما، مستخلص جمركي من قبل «صاحب الشأن»، أقر بصحة الواقعة ونفى علمه بما تحوى الرسالة من مضبوطات محظور دخولها للبلاد.

جاء هذا في إطار الجهود الأمنية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد، وضبط الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تهريب السلع والمنتجات المحظور جلبها واستيرادها من الخارج.

اقرأ أيضا: إحباط محاولة تهريب 200 طربة لمادة الحشيش المخدرة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads