المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة أون لاين| بث مباشر مباراة الريال ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:13 م
محمد الزفتاوي
طباعة
يستضيف ملعب «سانتياجو برنابيو»، مباراة الريال ضد أياكس مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إياب دور الـ 16 لـ دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الميرنجي ذهابًا بهدفين لهدف.

كورة أون لاين| مشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس بث مباشر دوري أبطال أوروبا

ونتقل بوابة المواطن الإخبارية بث مباشر عبر كورة أون لاين لمباراة الريال ضد أياكس الثلاثاء 5-3-2019.

ويسعى لاعبو الريال ضد أياكس مصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة أمام برشلونة بالدوري حيث تبددت آماله في المنافسة على الليجا، والخروج من كأس ملك إسبانيا، إثر الهزيمة أمام الغريم التقليدي في نصف النهائي على يد البلوجرانا أيضًا.

كورة أون لاين| مشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس بث مباشر دوري أبطال أوروبا

ويفتقد ريال مدريد لخدمات سيرجيو راموس في مواجهة الريال ضد اياكس، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بإيقافه لمبارتين، حيث تعمد تلقي بطاقة صفراء للغياب عن مباراة العودة، للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خالي البطاقات.

ومن المتوقع أن تضم التشكيلة الأساسية لريال مدريد، حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع ريجليون وفاران وناتشو وكارفاخال فيما يلعب كاسيميرو وكروس ومودريتش في خط الوسط، ويترأس خط الهجوم كريم بنزيما وفينيسيوس وفاسكيز.

فيما يأتي التشكيل المتوقع لفريق أياكس كالآتي: حارس المرمى: أندري أونانا، خط الدفاع: دي ليخت ، تاجليافيكو ، دالي بليند ، نصير مزراوي، وفي خط الوسط: فرينكي دي يونج ، فان دي بيك ، حكيم زياش ، دوشان تاديتش. بينما يهاجم أياكس بدافيد ناريس، زدولبيرج.

كورة أون لاين| مشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس بث مباشر دوري أبطال أوروبا

ويعيش ريال مدريد موسمًا محليًا سيئًا خلال الموسم الجاري، حيث تعرض لـ 4هزائم في الليجا، فيما كان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، ويعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة أيضًا بعدما استقبل 31 هدفاً خلال 26 مباراة، في حين تمكن مهاجمي ريال مدريد من تسجيل 43 هدفًا.

يذكر أن مباراة الريال ضد أياكس ستقام في الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة "بين سبورتس اتش دي 2"، وتردد القناة على النايل سات 12264 أفقي والترميز 27500، وعلى سهيل سات 11547 عمودي والترميز 27500، وتنقل بوابة المواطن لهذا الحدث بث مباشر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads