المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طقس اليوم .. الأمطار تسبب حوادث غريبة بالمحافظات

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:48 م
ايمان سعيد
طباعة
تواجدت ببعض المحافظات عددا من الحوادث الخطيرة بعد طقس اليوم الذى شهدته البلاد، وبالتالى قام خبراء هيئة الأرصاد الجوية بتحذير المواطنين وخاصة سائقى السيارات بضرورة تجنب السرعة الزائدة.

طقس اليوم
وطالب خبراء الأرصاد الجوية قائدى السيارات بمراعاة طقس اليوم واتباع جميع الإرشادات المرورية، خاصة بعد وقوع عدد من الحوادث الخطيرة  المختلفة نتيجة ظهور الكثافات المرورية بجميع الطرق، وهو ما تسبب فى انقلاب حاوية محملة بقطع سيارة من أعلى سيارة نقل ثقيل بسبب اصطدامها بالحاجز الخرساني للجزيرة الوسطى، بطريق إسكندرية الزراعي، بالكيلو 11، ولم يسفر الحادث عن أي خسائر بشرية.

كما وقع حادث أخر بسبب طقس اليوم ، حيث لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنين آخرين، إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي عند الكيلو 91 في اتجاه القاهرة، مركز وادي النطرون، بمحافظة البحيرة.

علما بأن طقس اليوم المائل للبرودة سيستمر حتى الغد الأربعاء ويصاحبه سقوط الأمطار على كافة مراكز وقرى محافظات مصر، مما يتسبب في إعاقة الحركة بجميع الشوارع، الأمر الذى يؤدى إلى عدم فرش بائعي الخضار بمنتجاتهم بسبب سوء الأحوال الجوية.

ولهذا تنصح هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين بأخذ الإجراءات اللازمة بعد حالة الطقس اليوم  لتفادى حدوث أى ضرر، كما تناشد إدارة مرور المحافظات، السائقين علي الطرق السريعة بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة.

ورغم حالة الطقس اليوم  غير المستقر كشفت اﻹدارة العامة للمرور، عن استمرار متابعة الحالة الجوية وتقلبات وعدم استقرار حالة الطقس، خاصة بعد سقوط أمطار من متوسطة إلى شبه مرتفعة بالطرق التابعة للإدارة، ويتم رصد أى معوقات مرورية على الطرق، ومتابعة سيارات اﻹغاثة على كافة الطرق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads