المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد ساري يدرس طنطا بـ« الفيديو» قبل مواجهة الخميس

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:12 م
جمال عقل
طباعة
يواصل الجهاز الفنى لـ«نادى الأوليمبى» بقيادة أحمد ساري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تجهيز قوته الهجومية الضاربة التى تتمثل فى الثنائي محمد كريسبو ، والإفريقى ستيفن أشلي في الهجوم مع الإعتماد على لاعبين في الوسط الذين يملكون النزعة الهجومية, وهو ما ظهر جليا فى تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية .

أحمد ساري يدرس طنطا بـ« الفيديو» قبل مواجهة الخميس

ولجأ أحمد سارى ،المدير الفنى للنادى الأوليمبى إلى إستخدام سلاح التحفيز المعنوي لرفع الروح المعنوية للاعبين وذلك بعقد جلسات ودية ، طالبهم فيها بنسيان مباراة فاركو التى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق , وفقد الأوليمبى نقطتين غاليتين فى مشوار المنافسة على الصعود للممتاز, وتراجع الفريق بسببها إلي المركز الثالث خلف المنصورة وطنطا ودمنهور في المجموعة الثالثة« بحرى والإسكندرية» بدورى القسم الثانى .

كما حذر أحمد سارى لاعبيه من التراخى أمام فريق طنطا ، وطالبهم بالتركيز الشديد فى التدريبات ، والإلتزام بالتعليمات الفنية ، وشدد على أن الفوز فى لقاء طنطا يعد بـ 6 نقاط كما أنه سيعيد الأوليمبي إلي الوصافة علي الأقل والإبقاء علي آماله في المنافسة علي بطاقة التأهل إلي الدوري الممتاز.

وفى نفس السياق نجح الجهاز الفنى في نادى الأوليمبى، فى الحصول على تسجيل لمباراة طنطا والرجاء المطروحى ،لدراسة المنافس ومراقبة مواطن القوة والضعف قبل لقائهما المرتقب.

يذكر أن فريق النادى الأوليمبى ،يحتل المركز الثالث برصيد 35نقطة بفارق ثلاث نقاط ،عن فريق طنطا المتصدر برصيد 38 نقطة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads