المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التشكيل المتوقع لمباراة الريال ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:11 م
الريال ضد أياكس
الريال ضد أياكس
محمد الزفتاوي
طباعة
يحل شباب أمستردام، ضيفًا على ملعب «سانتياجو برنابيو»، لخوص مباراة الريال ضد أياكس، ضمن إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

الريال ضد أياكس

وقال الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب نادي ريال مدريد في المؤتمر الصحفي أمس: «جاهزين لخوض المباراة، الجميع سيتواجد عدا راموس المُقاف، لكن نعاني من المباريات المكثفة، عكس أياكس الذي كان الاتحاد الهولندي لطيف معه».

أما مدرب فريق أياكس إيرك تين هاج، أكد أنه يسعى للفوز كما يسير الحال في كل مباراة يخوضها، مشيرًا إلى أن سيرجيو راموس سيؤثر بشكل مؤكد في دفاع مدريد..

التشكيل المتوقع

ويتوقع أن يبدأ سولاري بهذا التشكيل: 

حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: ريحليون- فاران- ناتشو- كارفخال
خط الوسط: كروس- كاسيميرو- مودريتش
خط الهجوم: بنزيما- فينيسيوس- فاسكيز

بينما سيبدأ تين هاج بهؤلاء اللاعبين أساسيًا:

حراسة المرمى: أندريه أونانا
خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو - جويليرمو ماريبان - ماتياس دي ليخت - جويل فيلتمان 
خط الوسط: دالي بليند - فرينكي دي يونج - دوني فان دي 
خط الهجوم: حكيم زياش - ديفيد نيريس - دوسان تاديتش.

ويسعى لاعبو الريال ضد أياكس مصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة أمام برشلونة بالدوري حيث تبددت آماله في المنافسة على الليجا، والخروج من كأس ملك إسبانيا، إثر الهزيمة أمام الغريم التقليدي في نصف النهائي على يد البلوجرانا أيضًا.

ويفتقد ريال مدريد لخدمات سيرجيو راموس في مواجهة الريال ضد اياكس، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بإيقافه لمبارتين، حيث تعمد تلقي بطاقة صفراء للغياب عن مباراة العودة، للمشاركة في ربع النهائي خالي البطاقات.

ويعيش ريال مدريد موسمًا محليًا سيئًا خلال الموسم الجاري، حيث تعرض لـ 4هزائم في الليجا، فيما كان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، ويعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة أيضًا بعدما استقبل 31 هدفاً خلال 26 مباراة، في حين تمكن مهاجمي ريال مدريد من تسجيل 43 هدفًا.

موعد المباراة

يذكر أن المباراة ستقام في الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة «بين سبورتس اتش دي2»، وتردد القناة على النايل سات 12264 أفقي والترميز 27500، وعلى سهيل سات 11547 عمودي والترميز 27500.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads