المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | سوزان نجم الدين: هذا مصير عائلتي بسبب الخلاف السياسي

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:33 م
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
ريهام كمال
طباعة
ظهرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران على شاشة ON E الفضائية.

قالت سوزان نجم الدين: للأسف دون أن نخوض في التفاصيل كثير من العائلات السورية تشردت، وحدث بها طلاق فكري بكل المعاني بسبب ما حدث للأسف الشديد، تحطمت بيوت وآخوة من نفس البيت، البطن، والعائلة أصبح بينهم جرائم وقتل ولدينا قصص كثير ومنها لا يصدق.

وأضافت: في سوريا يوجد ممثل شاب صغير بدون ذكر أسماء كان مع الدولة ومن شلة واحدة وأحد من أصدقائه إشترته داعش وسلم لهم أهم صديق له في حياته وقدمه ككربان وكان في رأيه يقدم أهم شخص لديه ليقدم شىء للوطن وأقتنع بهذا الفكر وبالفعل قام بتسليمه وقتل أمام عينيه والكثير من هذه القصص.

و أوضحت: حدث إنفصال بينها وبين زوجها لكن لم يتحطم البيت لأننا مدركين لذلك ومازلنا على علاقة جيدة جدا، وعلى خلاف سياسي وهم مستقرون حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية بطبيعة الحال وانا ما زلت في المنطقة العربية بين سوريا ولبنان ومصر ودبي، والإنفصال أثر سلبا بشكل كبير لي وللأولاد وسبب حزن وشرح كبير وفي فترة من الفترات أحدث مأساة بسبب الشوق والحنين.

وأشارت: نحن على وعي لتجاوزنا هذا الشىء واستطعنا التواصل مع بعضنا البعض لتربية الأولاد والبنات بشكل صح، أنا متواصلة معهم بشكل دائم ويومي ولحظي، ولكني لا أستطيع رؤيتهم منذ ثلاث سنوات بسبب قرار ترامب بسبب حظر جنسيات بعض الدول، لماذا هم يدينونا دائما ولا ندينهم مثل بوش الذي دمر العراق وقصف المدن وتشريد الألاف من الأهالي والسؤال الذي يقهرني كإنسانة عربية لماذا نحن ضعفاء أمام الغرب، دائما الخطأ علينا، لمجرد انه إنسان غربي، ثقافتنا كعرب أهم، نحن مهد الحضارة، الثقافة، العلم ولدينا أ÷م الأطباء والعلماء من الوطن العربي يعيشون بالخارج.

اقرأ أيضا: فيديو| سوزان نجم الدين توجه رسالة لكل إنسان تأثر بالرسائل الخارجية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads