المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حق المواطن | شاب في بورسعيد لا يستدل على هوية أهله

الخميس 07/مارس/2019 - 08:02 ص
عمرو ناصر
طباعة
نشر عددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورًة لشاب يتواجد بور فؤاد ببورسعيد، ولا يعرف أحدًا، ويظهر وكأنه مريض نفسي، ولا يعرف أهله، ويناشدون المواقع الإخبارية المساهمة في التعرف عليه وتسهيل وصول معلومات عنه إلى أهله، كـ «أخبار مفقودين».

أخبار المفقودين
استغاثة مدون بشأن « محمد احمد حسن» شهرته بيبيتو في العشرينات من عمره غير متزن نفسيا ومتواجد الآن في بور فؤاد بورسعيد.. ويقول أنه من الأسكندرية، منطقة الورديان المتراس عند استوديو فهد بالإسكندرية.

نداء إلة أهالي الإسكندرية من يعرف عن أهله أي معلومة، هو الآن موجود في بور فؤاد بجوار مسجد صبح أمام مقهى الاوبرج بورفؤاد أمام المعديات.

يأتي ذلك في إطار اهتمام «بوابة المواطن» بحالة الشارع المصري وكل مايخصه تواصل البوابة أعمال نشر تفاصيل أخبار المتغيبين عن منازلهم عبر الموقع الإلكتروني وذلك بالتنسيق مع أسر المفقودين.

وفي السياق نفعل لكم خدمة واتس آب على الرقم 01012754111 في حال لديكم أي حالة أخبار المفقودين أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو مراسلتنا علي رسائل الصفحة علي فيس بوك وإرسال بيانات الحالة: بصور شخصية للمفقودة والاسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية للمفقودة بالإضافة إلى تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads