المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | إنهيار جزء من مدرسة الجزائر بالمنيا

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:06 ص
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
تنتشر الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع المصري بشكل كبير، ولكن حملة امسك إشاعة، ستكشف لك كافة الحقائق التي تريد التوصل إليها حتى لا يغشك أحد.

امسك إشاعة

صرحت مديرية التربية والتعليم بالمنيا أن ما تردد من أنباء تفيد بسقوط وانهيار جزء من مدرسة الجزائر الابتدائية التابعة لقرية الجزائر بمركز سمالوط، مؤكدة أن ما تم تداوله هو مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة بتاتا.

وأضافت أن كل ما تم كان بصدد تطبيق خطة لتدريب الطلاب على الإخلاء والخروج الآمن حال وقوع أي كارثة بشرية أو طبيعية، وهذا ما صرح به محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا.

وأوضح " عزب "، أن الطلاب قاموا بإخبار ذويهم بشأن هذا الأمر، ولكن الأهالي فهموا الأمر بشكل خاطئ، مما تسبب في بث الخوف والذعر لدى بعض أولياء الأمور.

امسك إشاعة اليوم 

وواصل حديثه قائلا، " أن الأهالي قد تدافعوا نحو 3 مدارس وهى (الجزائر الابتدائية 1، الجزائر الابتدائية 2، الجزائر للتعليم الأساسي) لإخراج أبناءهم منها وعندما وصلوا وجدوا أن الأمور مستقرة.

وأكد وكيل الوزارة إنه تم التواصل مع مجلس الآباء والأمناء والمعلمين والتنبيه بضرورة تفعيل دورهم ووضع الأمور في نصابها والتوعية بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الأمن وخلق حالة من الفوضى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads