المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بعد خضوعه لعملية جراحية» ديانا هشام توجه رسالة إلى حازم إيهاب

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 03:00 م
ميار محمود
طباعة
وجهت ديانا هشام رسالة عبر حسابها الشخصي بمواقع السوشيال ميديا إلى الفنان الشاب حازم إيهاب بعد خضوعه لعملية جراحية في ذراعه.

بعد خضوعه لعملية جراحية ديانا هشام توجه رسالة لحازم إيهاب

نشرت الفنانة الشابة ديانا هشام، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة للفنان الشاب حازم إيهاب تظهر إصابته بكسر في أحد ذراعيه، وعلقت ديانا على الصورة قائلًا: " أخويا حبيبى الف سلامة عليك ربنا يقومك بألف سلامة ويطمنا عليك زعلت علشانك أوي"، ليرد حازم إيهاب عليها قائلًا: " ربنا يخليكي ليا يا روحي"،فيما توالت الردود والتعليقات على الصورة، من جمهور حازم إيهاب متمنيين له الشفاء العاجل.

وكان حازم قد نشر أمس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعض الصور له وصورا للأشعة التي أجراها، كشف فيها عن إصابته بكسر في ذراعه، والتي أدت لخضوعه على إثرها لعملية جراحية.

وعلق حازم إيهام قائلًا: "الحمدلله حمدا كثيرا.. من ٣ ايام حصل كسر في ايدي الشمال وركبت شريحتين.. الحمدلله خرجت انهارده من المستشفى.. عايز اشكر خالي وأبويا التاني.. خالي الجميل الي تولى الموضوع من أول ما كلمته وقلتله عايزين يحجزوني.. خالي اقنعني البس فانلات وأنا مبحبهاش تحية كبيرة لخالي وزوجته وبناته وأهل عليتنا الكرام، أنا أسف بس فعلا انا مكنتش قايل لحد ولا حد كان عارف عشان أبويا واخويا مش في البلد ومكنتش عايز اقلقهم ".

اقرأ أيضًا: غزل ودلع.. رسالة ديانا هشام للفنان خالد أنور تشعل انستجرام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads