المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منصة Brandloca الإلكترونية بـ قمة فينجر برينت : مصر كانت الأولى في عمل الموضة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 03:20 م
ايمان سعيد
طباعة
ناقشت قمة فينجر برينت 2019 ، في يومها الثاني جلسة بعنوان «التحول الرقمي الإنسان والآلة (صراع أم صداقة)»، برئاسة المهندسة نها لبيب رئيس قطاع التعليم ورئيس قسم المبيعات في شركة مايكروسوفت.

قمة فينجر برينت 2019
وشهدت الجلسة الثانية من قمة فينجر برينت 2019 ، كلمات نخبة من مؤسسي المنصات الإلكترونية الشهيرة في مصر، وهم المهندس أمير شريف مؤسس شركة وظف وسارة حجازي المؤسس المشارك ومدير التسويق في شركة Brandloca وبهية الشرقاوي مؤسس شركة الماكينة وعلى رافع مؤسسة شركة بيقولك.

وأشارت سارة حجازي المؤسس المشارك ومدير التسويق في شركة Brandloca ، خلال جلستها الأولى باليوم الثاني لـلقمة، والتي تدور حول التجارة الإلكترونية إلى أن مصر كانت قديمًا الأولى في عمل الملابس والموضة العالمية ولكن مع الوقت قل ذلك بسبب التسويق.

وخلال فاعليات جلسات اليوم الثاني من قمة فينجر برينت 2019  ، أضافت أن شركة Brandloca والتابع لها منصة الإلكترونية بنفس الاسم عبارة عن مركز تجاري أونلاين ويهدف إلى عرض منتجات الملابس المصرية؛ لتصبح موضة وليس مجرد خط أزياء مكون من ٦ قطع، وعلى أساسه سيتم تشغيل المصانع.

فينجر برينت
وأفادت سارة حجازي أن منصتها تتعاون مع عدد من الماركات العالمية مثل pixi ، لافته إلى أن ٣٠٪ من العارضين على منصتها من الأمهات الذين بدأوا خط أزيائهم من البيت ثم نجحوا وسافروا لشراء مستلزمات خطوطهم الجديدة.

كما أشارت إلى أنه كون المنصة إلكترونية ساعد ذلك في معرفة وشهرة عدد في مصر وخارج مصر، لافته إلى أنه أفاد عدد من الناس ليست قادرة على فتح محلات، وإنتاج كميات كبيرة وليست ١٠ او ٢٠ قطعة، بل وتصديرها للخارج.

وذكرت أيضًا أن شركتها لا تعرض فقط للمصممين المصريين بل هي تتوسع حيث يتعامل معاها مصممين من دول أفريقية، لافتة إلى التجارة الإلكترونية فرصة المصممين للوصول إلي المستهلك المصري والعالمي ويساعد في شهرة المنتجات.

اقرأ أيضًا: بدء فعاليات اليوم الثاني لـ قمة فينجر برينت 2019

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads