المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:02 م
نشرة الفن
نشرة الفن
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

فيديو| سوزان نجم الدين توجه رسالة لكل إنسان تأثر بالرسائل الخارجية

حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران وذلك عبر شاشة ON E الفضائية.

ووجهت سوزان نجم الدين رسالة لكل إنسان تأثر بالرسائل الخارجية المعادية لبلده، وقالت: ما حدث ليس ربيعا عربيا بل خريفا، وأبشع من الخريف وليس له علاقة بالربيع، لا فكري ولا إنساني ولا حضاري، ولا ثقافي والأمور بنتائجها، وعلينا أن نأخذ النتائج في الوطن العربي ككل.

أغنية أيام لـ تامر عاشور تحقق هذه النسبة في المشاهدة

حققت أغنية أيام من ألبوم النجم تامر عاشور 2019، نجاح كبير غير متوقع، حيث أنها حصلت في ساعات قليلة نصف مليون مشاهدة، وهي لا تجاوز 24 ساعة لطرحها.


مشاهدة مسلسل موعد مع الوحوش الحلقة الثالثة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية مشاهدة مسلسل موعد مع الوحوش الحلقة الثالثة عبر اليوتيوب، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في وقت عرضه عام 2010.


فيديو| أنسي صعوبة حالة الطقس الآن واسمع فيروز

بالتزامن مع حالة الطقس الآن في القاهرة، قدم العديد من النجوم الكبار أغاني تعبر عن حالة الطقس التى تبرز معاني الجمال والحب لدى الجمهور.


محمد إمام يطلب من جمهوره «ترشيح نجمة لبنانية في هوجان»

نشر الفنان محمد إمام من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة من مسلسل هوجان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وطلب محمد إمام من جمهوره ترشيح فنانة لبنانية تحل علي العمل كضيفة شرف قائلا: " كنت حابب أخد رأيكم... ترشحولي مين نجمة لبنانية شابة في جيلي، تكون ضيفة شرف معايا في هوجان".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads